فيديو: نسقي 5 إطلالات مختلفة لعيد الحب
بواسطة: هدير سامي | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 فبراير 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو: نسقي 5 إطلالات مختلفة لعيد الحب

عيد الحب valentine"s day يشبه ليلة رأس السنة الجديدة، هناك ضغوط للعثور على إطلالة مناسبة ولكن الحقيقة هي أن عيد الحب لا ينبغي أن يجعلكِ تقلقين وبدلاً من ذلك، نود التفكير في الأمر كذريعة لمنح نفسك بعضاً من حب الذات والاحتفاء بجميع العلاقات التي ترفعك يوماً بعد يوم.  
حتى في هذا العام وفي محاولة لتخفيف الضغط الإضافي حول تنسيق الأزياء في عيد الحب، أتينا لكِ بفيديو ل5 إطلالات لأفضل الأفكار في الفالنتاين، سواء كنتِ تخططين لقضاء ليلة عادية مع  صديقاتك أو الاسترخاء في مطعمك المفضل أو الذهاب لقضاء وقت بسيط لشرب القهوة أو مشاهدة فيلمك الرومانسي المفضل.


الإطلالة الأولى: موعد في الصباح 

إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى مقهى في موعد مميز وبسيط لشرب القهوة والتحدث، ارتدي إطلالة كاملة من الجينز، جربي واحداً من اتجاهات 2020 من خلال التنورة الجينز. 

الإطلالة الثانية: موعد بسيط للغذاء 

إذا كنتِ تفضلين المظهر البسيط مع لمسة من الكلاسيكية، جربي بنطال قصير من الجلد مع  توب عالي الرقبة باللون الأبيض وحذاء وحقيبة باللون موحد مثل البيج. 

الإطلالة الثالثة: إطلالة مميزة لأمسية خاصة

 إذا كنتِ تخططين لقضاء أمسية خاصة، جربي فستان أسود قصير مع بوت عالي الركبة لإطلالة رقيقة. 

الإطلالة الرابعة: موعد قصير 

إذا لم يكن لديكِ وقت كافي للذهاب إلى موعد طوال الليل ولديكِ فقط ساعات قليلة للاستمتاع بعيد الحب، جربي إطلالة رقيقة وبسيطة من خلال توب بنفسجي بنقشة الورود مع بنطال جلد باللون البيج وحذاء أبيض. 

الإطلالة الخامسة: إطلالة للسينما 

جربي إطلالة كاملة باللون الأسود من  خلال توب كارديحان وبنطال sweatpants رياضي فضفاض مع حذاء بوت بستايل عسكري Combat Boot.

المزيد: