فيديو نوال الكويتية تكشف سر خلافها مع أحلام وتفجر مفاجأة عن اراب ايدول

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مايو 2018
نوال الكويتية تكشف سر خلافها مع أحلام وتفجر مفاجأة عن اراب ايدول

تحدثت الفنانة نوال الكويتية خلال وجودها في برنامج "مجموعة إنسان" عن السر وراء خلافها مع الفنانة أحلام، لتكشف صراحة ولأول مرة عن سبب اشتعال الأزمة بينهما.

شاهدي أيضاً: رسالة من ملك المغرب إلى أحلام بعد تصرفها النبيل وهكذا ردت في الحال

وقالت نوال الكويتية أن أزمتها مع أحلام بدأت بسبب مضايقات عدة قامت بها الأخيرة من خلال تغريدات على حسابها على تويتر، منها عندما شاركت الفنان محمد عبده إحدى حفلاته كتبت: "أي فنان يغني مع محمد عبده يحترق كارته".

وأضافت نوال الكويتية أن هذه ليست المرة الوحيدة التي شاكستها أحلام من خلال تغريدة، فقد نشرت مرة أخرى صورة لعدد ضئيل من الجمهور خلال حضورهم إحدى حفلاته، لتقول: "معقول هذا جمهور نوال فقط".

وعما قالته عن أحلام خلال مؤتمر صحفي في المغرب، قالت نوال الكويتية إنه تم سؤالها عنها فقالت: "أنا شخصيتي تختلف عن شخصيتها"، مؤكدة إنها قالت رأيها بصراحة فلا داعي أن تشعر بالضيق من جراء كلماتها.

وأبدت نوال الكويتية انزعاجها من كلمات أحلام في حقها في إحدى اللقاءات، عندما قالت عنها "مافيها خير"، لتؤكد إنها كلمة "عيب".

وشددت نوال الكويتية في حديثها على أن علاقتها مع أحلام انتهت لانتهاء الاحترام بينهما، ولكن ربما تتغير الأمور بينهما في الأيام المقبلة.

أما المفاجأة التي فجرتها نوال الكويتية، فهي أن إدارة MBC تتفاوض معها من أجل الانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج "اراب ايدول"، ولكنها حتى الآن تدرس الأمر.