فيديو الجمهور يفك لغز حركات أصالة الغريبة على مسرح اراب ايدول!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2017
أصالة نصري

جدل كبير صاحب ظهور الفنانة أصالة نصري في حلقة النتائج بالأمس من برنامج اراب ايدول "Arab Idol"، لتسيطر على حديث النشطاء بسبب تصرفاتها التي بدت غريبة لأول مرة.

شاهدي أيضاً: تصرفات أصالة غير المتوقعة تشعل مسرح اراب ايدول: فهل كانت مرتبكة؟

أصالة بدى عليها التوتر في بداية حلقة اراب ايدول، لتتصرف على نحو غير معتاد منها بدءاً من اسكات الجمهور عندما حاول تحيتها بالتصفيق الحار لها، وحتى مقاطعة أحمد فهمي مقدم البرنامج عدة مرات على الرغم من محاولته منحها حقها في الترحيب.

وعلى الرغم أن أصالة قد بررت ما حدث في نهاية البرنامج بإنها متوترة كثيراً، لهذا تتحرك على المسرح بشكل مستمر وقد يبدو  كلامها نابع من غرورها، إلا أن هذا التبرير لم يرض الجمهور، وبدأت رحلة من التكهنات حول سبب تصرفاتها غير المتوقعة.

وانهالت التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل التي حاولت أن تجد مبرراً لسلوك أصالة الغريب في حلقة اراب ايدول، فأشار البعض إلى إنها كانت منزعجة من عدم ترحيب أعضاء لجنة التحكيم بها، إلا إنه كُشف فيما بعد أن القائمين على البرنامج هم من لغوا هذا الجزء، اختصاراً لوقت الحلقة.

شاهدي أيضاً: فيديو أصالة تخطف الميكرفون من أحمد فهمي ورد فعله مفاجأة

كما لمح البعض أن أصالة مازالت منزعجة من الفنانتين أحلام ونانسي عجرم على إثر خلاف قديم، إلا أن بعض الجمهور نفى هذا المبرر، مؤكدين أن أصالة نفسها نفت أن تكون قد هاجمت نانسي عجرم من قبل، في حين أن خلافها القديم مع أحلام تم حله، والدليل أن الأخيرة وقفت لها لتحيتها فور دخولها المسرح تقديراً لمشوارها الفني.

بينما أشار البعض أن أصالة كان يبدو عليها الحزن الشديد، بدليل إنها أثناء غنائها لأغنية "خانة الذكريات" بدى عليها التأثر وكأن الدموع تملأ عينيها.

ومازالت تصرفات أصالة في حلقة أمس من اراب ايدول لغزاً، لم تفك شفراته من قبلها، بأي تصريح يخص ما حدث.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار