فيديو هكذا ردت دينا الشربيني على منتقدي علاقتها بعمرو دياب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو هكذا ردت دينا الشربيني على منتقدي علاقتها بعمرو دياب!

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة"، تحدثت من خلال اللقاء بصراحة عن الانتقادات والسخرية اللاذعة التي نالت منها، من قبل جمهور الفنان عمرو دياب.

في البداية، سخرت إسعاد يونس من منتقدي دينا الشربيني بسبب علاقتها بعمرو دياب، ورغم أنها لم تذكر اسمه بشكل مباشر إلا أن حديثها كان واضحاً، وقالت بدورها: "ناس شايفين أن ربنا جمعهم ببعض فندعي وتقول ربنا يكتب لهم الخير..انتوا مالكم؟"، مضيفة أن التعليقات جاءت من نوعية: "هو بصلها على ايه؟...يعني هيبصلك أنت اللي قعدة في البيت؟!".

 وأشارت دينا الشربيني بدورها أنها لم تنزعج من السخرية التي لحقت بها بسبب فيديو رقصة "كيكي"، وذلك لأن الإضاءة حقاً كانت غير جيدة وشكلها بدا مختلفاً، للحد الذي لم تتعرف هي الأخرى عن نفسها إلا عندما ضحكت في الفيديو.

وأضافت دينا الشربيني أن زميلتها الفنانة ياسمين رئيس كانت محظوظة عنها على حد تعبيرها، وذلك لأنها عندما صورت لها الفيديو كانت هناك إضاءة في الشارع عكس ما وقع معها، فبدت بالتالي جميلة في المقطع الخاص بها.

وعن السخرية منها بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الجونة، قالت دينا الشربيني أن هذا الأمر أحزنها لأنها كانت مريضة في المستشفى قبل الحفل بيوم، ولكن بسبب التزامها كان لابد أن تتحامل وتحضر.

وتابعت دينا الشربيني حديثها مستغربة من الساخرين من شكلها، مشيرة إلى أنها تربت على عدم التقليل من أي شيء خاصة ملامح الأشخاص، لأنهم لم يخلقوا أنفسهم، ولهذا عندما تعرضت للسخرية بسبب الشكل كان الأمر صادماً بالنسبة لها.

المزيد: