فيديو وصور فنانة شابة تروي تفاصيل تعرضها للضرب المبرح على يد جارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017
فيديو وصور فنانة شابة تروي تفاصيل تعرضها للضرب المبرح على يد جارها

تعرضت الفنانة الشابة تغريد عبد الرحمن لاعتداء بالضرب والتحرش على يد جارها، وذلك بعدما علم أنها تعمل ممثلة، اعتبر عودتها المتأخرة تعد سلوكاً سيئاً، وعندما حاولت التصدي له قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح.

تغريد عبد الرحمن قامت بتصوير فيديو ونشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، روت خلاله وهي تبكي تفاصيل الحادث بعد ضرب جارها لها بسبب تصديها لتحرشه الدائم.

شاهدي أيضاً: بسبب هذا الفيديو...جو رعد يهاجم تامر حسني ويتهمه بهذا الأمر الخطير

ونشرت تغريد أيضاً صوراً توضح أثار تعدي جارها عليها وإصابتها بكدمات في الرأس والوجه، وكشفت تغريد أنها اشترت الفترة الأخيرة دراجة لتقضي بها احتياجتها في الأماكن القريبة منها، وفي أحد الأيام أثناء استعدادها لركوب الدراجة تصادف وجود هذا الجار الذي حاول التحرش بها في وجود بواب العمارة، وهنا قامت الفنانة الشابة بالحديث لبواب العمارة قائلة "المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش"، ليقوم الجار بضربها بقدمه في بطنها فتقع على الأرض ثم قام بضربها بقدمه على رأسها وأصابها، وقامت تغريد بتحرير محضر رقم 32921 جنح الهرم.

تغريد عبد الرحمن شاركت في العديد من العروض في قصور الثقافة، وشاركت في مسلسل "الصعلوك" أمام الفنان خالد الصاوى، ومسلسل "جراب حوا" مع سوسن بدر وعبير صبري.
إصابة تغريد عبد الرحمن

إصابة تغريد عبد الرحمن في رأسها

تغريد عبد الرحمن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار