فيديو يكشف كيف تغير جسم وملامح بدور البراهيم خلال زيجتها القصيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 أغسطس 2020
بدور البراهيم تكشف سبب تغير ملامحها بعد الانفصال

اضطرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لكشف سبب تغير ملامحها الملحوظ، وذلك عقب عودتها للسوشيال ميديا مرة أخرى بعد إعلان انفصالها عن زوجها وسعيها للطلاق رسمياً.

بدور البراهيم تكشف سبب تغير ملامحها

كشفت بدور البراهيم سبب تغير ملامحها الملحوظ مؤخراً، وتحديداً عقب إعلان انفصالها عن زوجها، بأن الأمر يعود إلى خسارتها الكبيرة في الوزن، خلال فترة زواجها التي لم تتعد الـ 6 شهور.

وقالت بدور البراهيم في فيديو عبر حسابها على سناب شات، أنها خسرت الكثير من وزنها في فترة زواجها حيث وصلت إلى 57 كيلوجرام، مما أثر على تقاسيم وجهها التي أصبحت منحوتة ومحددة.


ونفت بدور البراهيم بشكل قاطع أن تكون خضعت لأي عملية تجميل في وجهها، مؤكدة على أنها تزوجت وسافرت من أجل شهر العسل، وعقب عودتها جاءت جائحة كورونا فالتزمت بالمكوث في المنزل، وعند عودتها إلى السعودية كان وزنها 57 كيلوجرامات، حيث فقدت الكثير من وزنها بشكل مرعب، ولكنها الآن 62 كيلوجرام وهذا الوزن مناسب لها كثيراً.

وعن سبب تغير وجهها، قالت بدور البراهيم أن خسارتها للوزن أثرت على ملامحها، فجعلت الفك أكثر تحديداً مشيرة إلى أنها خضعت لتعريضه منذ 3 سنوات تقريباً ولكنها ذوبته بعد شهر ولم تقم بأي تغير عليه من حينها.


وأضافت بدور البراهيم أنها أجرت من قبل نحت جراحي لوجهها من أجل إبراز الوجنتين، وبسبب هذه الجراحة كلما نحفت يتحدد الوجه أكثر، مضيفة بأنها خضعت لحقن بوتوكس في الجبهة لأنها لا تحب الخطوط بها، ولكنها لم تجر أي تغييراً على ملامحها، فهي تجد أنها ليست في حاجة لأي تعديل من الأساس لأن وجهها ناعم.

تابعت بدور البراهيم حديثها بأنها أيضاً أجرت في السابق تعديلاً على شكل أسنانها، حيث طلبت من الطبيب أن يطول الأسنان مع التخلص من أي فروق.

بدور البراهيم
انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر من الزواج

وكانت بدور البراهيم أعلنت عن تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات. 

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار