قصة السيارة الأقرب لقلب فنان العرب محمد عبده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
قصة السيارة الأقرب لقلب فنان العرب محمد عبده

هو محمد عبده عثمان العسيري مواليد منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية في عام 1949، ويعتبر علامة فنية كبيرة في تاريخ الغناء العربي، ويلقب بـ"فنان العرب"، ويعتبر هو المغني رقم واحد في منطقة الخليج العربي.

وبعيداً عن عالم الغناء والفن، محمد عبده عاشق للسيارات، وأسطوله يضم مجموعة تليق بفنان كبير مثله، وهو يحسن اختيار سياراته بشكل كبير للغاية، وجميعها عنوان للفخامة والرفاهية.

واليوم وخلال السطور القليلة التالية عزيزي القارئ، سنستعرض الطراز الأقرب لقلب فنان العرب محمد عبده، السيارة الكلاسيكية النادرة كابريس التي تألقت في فترة الستينيات من القرن الماضي، وكانت من إنتاج العملاق الأمريكي لصناعة السيارات شيفروليه.

طراز شيفروليه كابريس موديل 1967

واحدة من الطرازات النادرة من العملاق الأمريكي شيفروليه، التي كانت واحدة من الموديلات الفارهة التي اطلقتها الشركة عام 1967، وامتلكت العديد من المميزات.

حيث زود شيفروليه كابريس موديل 1967 بمحرك قوي من فئة LS6 V8 الشهيرة، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة سواء في وقتها أو الآن، وصلت إلى 450 حصان كاملة.

وتمكن فنان العرب محمد عبده من امتلاك هذه السيارة الفارهة بعد النجاح الهائل وبيع 30 ألف نسخة من أغنية "الرمش الطويل"، التي كانت سببًا في انتشار صوته في كافة أرجاء المملكة وعدة دول خليجية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من محبي الفنان السعودي صورة نادرة له في فترة الشباب وهو يجلس على طراز شفروليه كابريس 1967 التي تعتبر الأقرب إلى القلب فنان العرب، وتعود الصورة لفترة السبعينيات من القرن الماضي وتحديدًا في عام 1975، وتم التقاطها في إحدى مناطق العاصمة المصرية القاهرة.

شاهدي أيضاً: لقاء خاص: نايلة الخاجة وبورشه Porsche نحو تمكين أكبر للمرأة الخليجية

ويمتلك الفنان محمد عبد العديد من الطرازات الأخرى الفارهة، وأبرزها بورش كايين موديل 2006 التي حملت محرك هائل وصلت سعته إلى 4500 سي سي ويتصل بناقل أوتوماتيكي، وطراز بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير موديل عام 2013، التي تمتلك محرك مذهل بسعة تصل إلى 6000 سي سي 12 سلندر متصل بناقل سرعة أوتوماتيكي، لتستطيع توليد قوة جبارة تصل إلى 560 حصان كاملة.

محمد عبده وفيروس كورونا

ظهر  محمد عبده في التقرير التليفزيوني عن انتشار عدوى فيروس كورونا في السعودية، موجهة رسالة للجمهور وطالبهم بالحذر والالتزام بتوجيهات الدولة ووزارة الصحة.

كما طلب فنان العرب من وسائل الإعلام أن تطمئن الناس وترفع من روحهم المعنوية حتى لا يموتوا في بيوتهم خوفاً وهلعاً من القلق وليس من الكورونا، موضحاً أن الإعلام له دور في بث الروح المعنوية للناس التي تسمع الأخبار، مؤكداً ان عدد من يشفون من المرض أكثر ممن يموتون، ولهذا يجب التفاؤل وعدم انتظار الموت.

وأشعل محمد عبده الأجواء في مطلع عام 2020 في حفل زفاف خاص، حيث شاركته الغناء النجمة أحلام التي تعرضت لموقف محرج بعد أن تعطل الميكروفون الخاص بها فسارع هو لمساعدتها فمنحها الميكروفون الخاص به.

كما شوهدت النجمة الإماراتية في مقطع آخر من نفس الحفل، وهي ترقص على أداء فنان العرب لبعض أغنياته الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار