اكتشفوا شيئاً استثنائيا هذا الصيف مع مجموعة القرى Chic Outlet Shopping

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2017
اكتشفوا شيئاً استثنائيا هذا الصيف مع مجموعة القرى Chic Outlet Shopping

تعتبر قرى التسوق الأوروبية الوجهة المثالية للسفر هذا الصيف، زوروا المتاجر العائدة للعلامات العالمية الرائدة في مجال الأزياء والموضة وتعرفوا على المتاجر المؤقتة، العروض الموسمية المتميزة وخدمات الـVIP، بينما تتسوقون للحصول على الهدايا المميزة لعيد الأضحى

اكتشفوا شيئاً استثنائيا كل يوم هذا الصيف مع مجموعة القرى CHIC OUTLET SHOPPING في أوروبا، التي تحتوي على أكثر من 1000 متجر تمنح العملاء تشكيلة واسعة من علامات الأزياء الأوروبية والعالمية، كما تمثل الوجهة الأمثل للتسوق من أجل الحصول على الهدايا الأفضل لعيد الأضحى، مع خصومات تصل حتى 60% واكثر على سعر التجزئة الموصى به مع إعفاء من الضرائب على البضائع التي تم شراؤها.

تجربة تسوق ممتعة لا تنسى لضيوف الشرق الأوسط

تقع مجموعة القرى في أوروبا بالقرب من مدن أوروبا الرئيسية: لندن، ميلانو، ميونيخ، دوبلن، برشلونة، مدريد، باريس، بروكسل، أنتويرب، كولونيا وفرانكفورت، وهي تقدم للعملاء هذا الصيف تجارب مخصصة لا سيما من خلال تعزيز استقبالها ووفادتها للضيوف من الشرق الأوسط. حيث أن الضيافة التي لا مثيل لها في القرى تمنح الضيوف الشعور وكأنهم في بلادهم، مع الموظفين المستقبلين لهم باللغة العربية وقاعات الصلاة المتاحة لهم، كما تتمتع كل قرية بوجود الخبراء المتميزين في مجال الأزياء والموضة لمنح العملاء الشرق أوسطيين خبرة تسوق استثنائية. إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تعزيز طلتهم الفريدة بفضل المصممين الشخصيين المتحدثين بالعربية لمنحهم نصائح خاصة بالأزياء وتزويدهم بالخبرات اللازمة وتفصيل التصاميم لتكون متناسبة مع شخصياتهم.

وتزدان القرى بأكثر من 1000 متجر للعلامات التجارية الرائدة للأزياء النسائية والرجالية، وألبسة الأطفال والثياب المنزلية، ما يجعلها المقصد المثالي لتسوق الهدايا المتميزة. وسيتمكن الضيوف من التمتع بالدخول إلى الصالات المخصصة لكبار الشخصيات، التي تمنح العائلات فرصة الراحة، الاسترخاء واستعادة القوة في جو من الراحة والأناقة، كما سيحصلون على فرصة للغوص في تجربة تسوق ممتعة لا تنسى مع المتاجر الجديدة، والمتاجر الحصرية المؤقتة، وساعات العمل الأطول حتى وقت متأخر من الليل والعروض المباشرة خلال فصل الصيف. كما تقدم القرى لضيوفها خيارات واسعة من أصناف الطعام، ومن ضمنها قوائم الأكل الحلال المعززة، القهوة العربية اللذيذة وأطباق الحلوى التقليدية.

مزايا إضافية للتمتع بتجارب استثنائية يومياً

إضافة إلى ذلك، سيستفيد العملاء من المزايا والمعاملات الاستثنائية بفضل شراكة القرى مع الاتحاد للطيران، حيث سيتمكن الأعضاء في برنامج ضيف الاتحاد من  كسب أميال مضاعفة مقابل كل جنيه أو يورو يتم إنفاقها في إحدى القرى عند شرائهم بقيمة 500 يورو أو جنيه إسترليني على الأقل، بين 1 مايو و10 سبتمبر 2017 يمكنكم كسب 4 أميال من ضيف الاتحاد عند كل يورو أو جنيه إسترليني يتم انفاقه في إحدى القرى. للاطلاع على اللائحة الكاملة بعروض الصيف الاستثنائية، الرجاء زيارة ChicOutletShopping.com/summer2017-en

وحصريا خلال هذا الصيف، تعاونت مجموعة القرى مع العديد من الفنادق الأكثر شهرة وشعبية على المستوى العالمي كهيلتون، إضافة إلى العديد من فنادق الخمس نجوم الصغيرة في كبريات المدن الأوروبية، لمنح الضيوف عروض حصرية وخدمات VIP إضافية.

إضافة إلى توافر العديد من العروض المتميزة التي تقدمها العديد من المؤسسات المالية والمصرفية، ومن ضمنها بنك دبي الإسلامي، حيث سيحصل عملاء هذا المصرف على عروض حصرية ومن ضمنها، بطاقة VIP تمنحهم عروض إضافية على اخر صيحات الموضة والإكسسوار في القرى، وتخفيضات خاصة على بطاقات Shopping Express® ، إضافة إلى حزمة VIP حصرية للتسوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار