ريم النجم تشعل أزمة الفيديو المسرب لها برد فعل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
ريم النجم تشعل أزمة الفيديو المسرب لها برد فعل مفاجئ

تصدرت ريم النجم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بفيديو مسرب لها، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة أثارت الانتقادات ضدها، خاصة بعد تصريحاتها ضد هند القحطاني، ولم يمر ساعات على الفيديو المسرب إلا وفاجئت الإعلامية الكويتية جمهورها بفيديو خرجت فيه توضح حقيقة علاقتها بالفيديو وتفاصيل جديدة عنه.

ولم يقف رد فعل ريم النجم عند مجرد ردها على صديقتها التي قامت بنشر الفيديو، حيث تقدمت بشكوى لدى إدارة الجرائم الإلكترونية ضد صديقتها بعد نشرها فيديو راقص دون علمها، فيما جار ضبط الصديقة، وفق حساب ”خبر عاجل“ المحلي.

وقالت ريم النجم في الفيديو: "أطبب نفسي وآلامي لأخرج لكم وأنا قوية وإيجابية، تعليقاتكن أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس، تعلياتكم اتكلمت وشرحت الموضوع، ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. والبنية اللي سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشي.. وأقولها جنيتي على نفسك مو علي.. أذيتي نفك ما أذتيني".

وظهرت ريم النجم في الفيديو وهي ترقص بطريقة لافتة، ووجه متابعوها الكثير من الانتقادات والتي تم ربط أغلبها بتصريحاتها ضد هند القحطاني، لدرجة أن الفيديو تم تداوله بعبارة ريم النجم الشهيرة: "أنا مو هند القحطاني"، واعتبر البعض أن تداول الفيديو  ما هو إلا "تخليص لحق هند القحطاني"، بحسب ما قاله أحد المتابعين.

فيديو ريم النجم

كانت ريم النجم، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بحديث متابعيها عن فيديو ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل،  ولم تعلق صراحة أو تحسم الأمر حول الفيديو المتداول، وإنما اكتفت بكتابة عبارة طالبت فيها بالستر  حيث كتبت في حسابها على موقع سناب شات: "اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك". لتحسم بعد ذلك الأمر بفيديو كشفت فيه عن جميع التفاصيل.

ريم النجم

ليست هذه هي المرة الأولى التي ترد فيها ريم النجم على مقطع مسرب لها، فخلال الأيام الماضية أثارت الإعلامية الكويتية الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي ترد على شخص التقط لها صورة على غفلة، وأثارت تصريحاتها الجدل خاصة أنها حاولت التعبير عن غضبها مستخدمة عبارة: "أنا مو هند القحطاني"، لتكد على أنها لا تحب الظهور بمظهر مثير أو في لقطات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وضعها في مأزق بعد تسريب الفيديو الأخير لها، والذي انتشر ملصق بعبارة "أنا مو هند القحطاني".

فبعد تداول صورتها التي التقطت فيها على غفلة قالت ريم النجم في فيديو عبرت فيه عن غضبها: "إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني..  مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطانيي كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي".

وفاة ريم النجم

كانت الإعلامية الكويتية التي تحمل أيضاً الجنسية السعودية بانتشار خبر وفاتها إثر جرعة زائدة من المخدر، لترد عبر مقطع فيديو قالت فيه: ”مساء الخير شلونكم شو أخباركم، بعد عمري انا بخير وبصحة وعافية، الإشاعة اللي طلعت علي، (..) اسم الله علي ياربي الله يعطيني الصحة وطولة العمر والعافية، أشوف خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا شو مسويتلكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها، صدق ولا مرة طلعت وتكلم وبكيت، قلتلكم ما اطلع السلبية اللي فيني، بس علشان أنا مسالمة وما ارد وما العلع ولسانه هيش هيك طولها، عندي اهل وعندي ناس تهمني، بس تقولون خبر وتلزقونه فيني وتحطونه“.

ريم النجم قبل وبعد

كانت ريم النجم أثارت الجدل بتغير ملامحها مع مطلع العام الجاري، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.