كندة علوش تجيب على السؤال "مين اللي بيغسل المواعين"؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017
كندة علوش تجيب على السؤال "مين اللي بيغسل المواعين"؟

بعد زواج الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، أصبحا محط أنظار لمحبيهم، لذلك يسعون داماً لمعرفة تفاصيل حياتهم الزوجية، وبعد الإعلان التليفزيوني لشركة شبكة الهواتف المحمولة، أثارا الجدل بطريقتهما خفيفة الظل حول الأعمال المنزلية ومن له الدور الأكبر فيها؟.

وبسبب هذا الإعلان تلقت الشركة صاحبة الإعلان الكثير من الأسئلة حول المشاكسة التي ظهر بها عمرو يوسف وكندة علوش حول من منهما سيتولى تنظيف الأطباق بعد أول عزومة لوالدة عمرو وعائلته في رمضان.

وتوجهت الكثير من الأسئلة لشركة فودافون على موقع التدوينات القصيرة تويتر من قبل محبين النجمين، حول من منهما تولى مهمة تنظيف الأطباق في النهاية، لتقرر كندة علوش الرد بنفسها.

 شاهدي أيضاً: رومانسية عمرو يوسف وكندة علوش تخطف الأنظار في الميوركس دور

وردت كندة علوش من خلال تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر وقالت "أنا..أنا الي بغسل المواعين دايماً".

كندة علوش على تويتر

وكان قد فاجأ الزوجان عمرو يوسف وكندة علوش محبيهما مشاركتهما في إعلان فودافون لهذا العام،والذي يحمل شعار "أول مرة"، وكانت أول عزومة لكندة وعمرو لأهليهما في رمضان، وخلال مشاكسة الزوجان خلال الإعلان، قالت كندة علوش لزوجها عمرو يوسف أنه من سيتولى تنظيف الأطباق بما أنها هي من قامت بطبخ الطعام.

عمرو يوسف وكندة علوش في الإعلان
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار