لحظة إحراج منى الشاذلي لقصي خولي أمام النجوم بعد ضجة أزمته مع زوجته!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير 2020
لحظة إحراج منى الشاذلي لقصي خولي أمام النجوم بعد ضجة أزمته مع زوجته!

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للحظة إحراج الإعلامية منى الشاذلي للفنان السوري قصي خولي أمام النجوم، وذلك خلال حضورهما سوياً حفل "صناع الأمل" الذي أقيم في دبي.


منى الشاذلي ظهرت في الفيديو وهي تمزح مع قصي خولي عندما ذهب ليلقي التحية عليها قائلة: "الوحشين ورا"، الأمر الذي ربطه البعض بأزمته المتداولة حالياً مع زوجته وأنها تعمدت إحراجه بهذه الطريقة، بينما أكد أخرون أنها تمزح معه ولا تقصد معاتبته على أي أمر.

وكانت فتاة تونسية تدعى مديحة الحمداني خرجت بفيديو مفاجئ تكشف من خلاله أنها زوجة قصي خولي ووالدة ابنه، وقامت بتوجيه اتهامات عدة له منها إهماله لنجله الوحيد، وأنه لا يوفر لهما الاستقرار، كما هددته في حالة لو خرج بتصريحات جديدة تخص رعايته لابنه وأسرته، فسوف تخرج إلى العلن وتكشف المستور.


ولم يمض سوى يوم، وكشف برومو حلقة الفنانة التونسية آمال علام في برنامج "فكرة سامي الفهري" عن اعترافها بأن قصي خولي هو زوج ابنتها وأنها هي جدة ابنه الوحيد، وبهذا التصريح تكون حلت اللغز الذي شغل البعض.

وحتى الآن يتجاهل قصي خولي الحديث عن الأزمة العائلية الموجودة على السطح والادعاءات ضده، ملتزم الصمت وغير مبالِ بما يقال عنه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار