لفات الحجاب المربع بطرق عصرية مع الفاشينيستا غادة بهاء.. شاهدي الخطوات
تاريخ النشر: : الجمعة، 06 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

لفات الحجاب المربع بطرق عصرية مع الفاشينيستا غادة بهاء.. شاهدي الخطوات

إذا كنتِ تريدين تعلم طرق لف الحجاب المربع بشكل عصري، فعليك بالتأكيد مشاهدة هذا الفيديو الذي تستعرض لك من خلاله الفاشينيستا غادة بهاء خطوات تطبيقه بشكل مبسط وجذاب.

خطوات عمل لفات الحجاب المربع بطرق عصرية

إذا كنتِ تريدين تعلم طرق لف الحجاب المربع بشكل عصري، فعليك بالتأكيد مشاهدة هذا الفيديو الذي تستعرض لك من خلاله الفاشينيستا غادة بهاء خطوات تطبيقه بشكل مبسط وجذاب. خطوات عمل لفات الحجاب المربع بطرق عصرية اللفة الأولى ضعي أولاً الحجاب الداخلي المثبت للإطلالة، ثم قومي بثني الحجاب من المنتصف ليتخذ شكل المثلثين المتطابقين، ثم زميه على رأسك من الأمام بواسطة دبوس كما هو موضح بالفيديو.. والآن اسحبي الطرفين إلى الخلف وزميهما معاً بشكل مبسط كما هو موضح بالفيديو. اللفة الثانية بعد وضع الحجاب الداخلي المثبت للإطلالة، ضعي الطبقة الخارجية بشكل مثلثين متطابقين على رأسك، ثم زميهما معاً من الخلف بدبوس، والآن اسحبي أحد الأطراف إلى أحد كتفيكِ.. وهكذا انتهت اللفة تماماً. اللفة الثالثة ابدئي في زم الحجاب بعد تقسيمه إلى ثلث وثلثين، ثم ثبتيه أسفل ذقنك بعد أن تسحبي الطرفين من الجانبين لعمل كسرة أنيقة، وبعدها ثبتي الحجاب بدبوس كما هو موضح بالفيديو. الآن اسحبي ثلثي الحجاب إلى أحد جانبي كتفك، بحيث يصبح الجزء المثلثي الأطول على صدرك تماماً. اللفة الرابعة جربي لفة التوربان مع الحجاب المربع بثني الجزء المثلثي للداخل، ثم ضعيه على رأسك وزميه من الأمام على شكل كعكة أمامية وثبتيها بدبوس كما هو موضح بالفيديو!

اللفة الأولى

ضعي أولاً الحجاب الداخلي المثبت للإطلالة، ثم قومي بثني الحجاب من المنتصف ليتخذ شكل المثلثين المتطابقين، ثم زميه على رأسك من الأمام بواسطة دبوس كما هو موضح بالفيديو..

والآن اسحبي الطرفين إلى الخلف وزميهما معاً بشكل مبسط كما هو موضح بالفيديو.

اللفة الثانية

بعد وضع الحجاب الداخلي المثبت للإطلالة، ضعي الطبقة الخارجية بشكل مثلثين متطابقين على رأسك، ثم زميهما معاً من الخلف بدبوس، والآن اسحبي أحد الأطراف إلى أحد كتفيكِ.. وهكذا انتهت اللفة تماماً.

اللفة الثالثة

ابدئي في زم الحجاب بعد تقسيمه إلى ثلث وثلثين، ثم ثبتيه أسفل ذقنك بعد أن تسحبي الطرفين من الجانبين لعمل كسرة أنيقة، وبعدها ثبتي الحجاب بدبوس كما هو موضح بالفيديو.

الآن اسحبي ثلثي الحجاب إلى أحد جانبي كتفك، بحيث يصبح الجزء المثلثي الأطول على صدرك تماماً.

اللفة الرابعة

جربي لفة التوربان مع الحجاب المربع بثني الجزء المثلثي للداخل، ثم ضعيه على رأسك وزميه من الأمام على شكل كعكة أمامية وثبتيها بدبوس كما هو موضح بالفيديو!

المزيد:
السماتلفات حجاب