لماذا يخشى جمهور محمد صلاح عليه من السجن بعد إبلاغ ناديه السلطات عنه؟

إليكم التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أغسطس 2018
العقوبة المنتظرة ضد محمد صلاح بعد تحقيق الشرطة معه

يعاني جمهور محمد صلاح من حالة من القلق بعد أن قام ناديه بإبلاغ السلطات عنه وتسليمها مقطع فيديو يسجل المخالفة التي قام بها في العلن والتي عرضته للانتقادات.

شاهدي أيضاً: فيديو محمد صلاح يتخلف عن معسكر فريقه في فرنسا من أجل طفل سوري

وكان محمد صلاح يقود سيارته في شوارع مدينة ليفربول عندما حاول البعض التجمهر حوله للحصول على توقيعه، لكنه تظاهر بالانشغال بمتابعة هاتفه المحمول، حيث تم رصد الواقعة في مقطع فيديو تم تسليمه للسلطات واتهامه باستعمال الهاتف أثناء القيادة.

ومما زاد قلق الجمهور أن إدارة نادي ليفربول قامت بالفعل بتسليم نسخة من الفيديو الذي سجلته كاميرات النادي للواقعة، حيث حدث الأمر أمام بوابات النادي عقب مباراة ليفربول وويستهام في الدروي الإنجليزي، لكن إدارة النادي أكدت أنها قامت بهذا الأمر لإثبات حسن نية محمد صلاح ومنحه الفرصة لتفسير الأمر للشرطة، خاصة وأن الشخص الذي كان يلاحقه معروفاً بهوسه بالنجوم والحصول على توقيعاتهم ثم بيعها كهدايا تذكارية عبر شبكة الانترنت بمبالغ خيالية.

وأعلنت إدارة النادي أيضاً أن محمد صلاح لم يتجاهل معجبيه كما يروج البعض، بل إن هناك قراراً داخلياً في النادي يمنع اللاعبين من التوقيع للجماهير أثناء قيادة السيارات حرصاً على سلامة الجميع وللحد من انتشار ظاهرة من يقومون بجمع التوقيعات وبيعها بغرض الربح.

قد يعجبك أيضاً: صورة زوجة محمد صلاح في أحدث ظهور لها تصبح حديث رواد السوشيال ميديا

ورغم قلق الجمهور، فإن العقوبة المنتظر توقيعا على محمد صلاح، هي توجيه تحذير له فقط، أو دفع غرامة قدرها 200 يورو مع حذف بعض النقاط من رخصته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار