لهذا السبب هاجمت ريهام سعيد مطربي المهرجانات: غلطانة إني دافعت عنكم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
لهذا السبب هاجمت ريهام سعيد مطربي المهرجانات: غلطانة إني دافعت عنكم

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد مطربي المهرجانات، ونشرت لهم فيديو على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور إنسستجرام مدونة عليه: انا غلطانة اني كنت بدافع عنكم بس فعلا أمثالكم الي هيودونا في ستين داهيه بتضيعوا مجهود دوله بحالها و إنتوا بيسمعوكوا ملايين.

كان مطرب المهرجانات عمر كمال نشر فيديو له يجمعه بالمطرب الشعبي رضا البحراوي يسخران فيه من الإجراءات الوقائية للحماية والحد من انتشار فيروس كورونا، وظهر فيه كمال وهو يوجه رسالة إلى الجمهور بضرورة التوقف عن تبادل القبلات والأحضان عند السلام، ليدخل عليه بعد ذلك المطرب الشعبي ويتبادلان الأحضان والقبلات ويتناولان المياه من زجاجة واحدة، في سخرية منهم من الإجراءات الوقائية.

 وقال البحراوي في الفيديو الذي أثار غضب كثيرين: إحنا ربنا حامينا قولوا يارب.

لهذا السبب هاجمت ريهام سعيد مطربي المهرجانات: غلطانة إني دافعت عنكم

كان عدد من الفنانين استخدموا صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للتوعية بضرورة إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وظهروا في فيديوهات لهم تشجع على البقاء بالمنزل خلال هذه الفترة.

 وهاجم فيروس كورونا الصين في نهاية العام الماضي لينتقل منها بعد ذلك إلى كل دول العالم، وتعلن منظمة الصحة العالمية تحوله إلى وباء عالمي، مطالبة الشعوب والحكومات بضرورة اتخاذذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحماية من العدوى والحد من انتشار الفيروس.

 وتسعى بعض الدول لإنتاج لقاح مضاد لفيروس كورونا، وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أمس موافقة هيئة الأغذية والدواء الأمريكية على اعتماد الدواء المخصص لعلاج الملاريا في علاج فيروس كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار