لهذه الأسباب وصف نبيل الحلفاوي أزمة كورونا بهذه الكلمات: إحساس مر وقاس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 أبريل 2020
لهذه الأسباب وصف نبيل الحلفاوي أزمة كورونا بهذه الكلمات: إحساس مر وقاس

عبر الفنان نبيل الحلفاوي عن غضبه بسبب اتشار فيروس كورونا المستجد، والذي أجبر العالم بأكمله على البقاء في المنزل التزامًا بتعليمات الحجر الصحي، وتسبب في كثير من الخسائر على مستوى جميع القطاعات ومن بينها قطاع التليفزون والسينما.

وقال الحلفاوي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر: كائن لا يرى بالعين طايح في البشرية بلا رحمة. مبهدل أقوى الدول أكتر من أضعفها. أغلق المساجد والكنائس والصناعة والتجارة. يفتك بالأرواح وبالاقتصاد العالمي. فرق بين أقرب الأحباء. بل وحولهم لمصدر تهديد محذرا من زيارة الأبناء لآبائهم وأمهاتهم. إحساس مر قاسٍ ليس لها من دون الله كاشفة.

نبيل الحلفاوي وفيروس كورونا

نبيل الحلفاوي أحد الفنانين اللذين تعرضوا لأضرار بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تسببت في وقف تصوير الكثير من المسلسلات الرمضاني، وأفلام السينما.

 فأعلن نبيل الحلفاوي اليوم عن إيقاف تصوير مسلسل القاهرة كابول، والذي كان مشاركًا فيه بدور مهم، موضحًا أنه تم تاجيل التصوير، ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان من العام القادم.

وكتب الحلفاوي في تغريدة له، رداً على سؤل من متابعيه عن موعد عرض المسلسل: اتوقف، لو لينا عمر هنكمله ويعرض في رمضان اللي بعده إن شاء الله. صورت أكثر من نصف دوري، الشخصية رائعة وعميقة وبسيطة ودمها خفيف. وتدخل في علاقة غريبة متناقضة ولطيفة.

مسلسل القاهرة كابول

وعن احتمالية عرض المسلسل بعد انتهاء شهر رمضان، أوضح الحلفاوي أن الأمر متعلق بحسابات إنتاجية تتطلب بيعه بأسعار مسلسلات رمضان.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، وكان من المفترض عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان للعام الجاري، إلا أنه بسبب انتشار فيروس كورونا، أعلن القائمون على المسلسل وقف تصويره.