مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2020
مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2021

في هذه الأيام المظلمة للوباء، من الصعب تخيل كيف ستكون الحياة أو ماذا تريد المرأة أن ترتدي عندما لا تعود محصورة في الجدران الأربعة نفسها، لكن ويس جوردون ذاهب إلى هناك.

قال عن القطع التي تصنع حتى لحظة صغيرة، مثل رؤية صديق في حانة مفضلة لم تزرها منذ عام، في مناسبة لا تُنسى، "قال عن مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ما قبل خريف 2021 سيكون العالم على المسار الصحيح للتحصين وعلى استعداد لارتداء ملابس جريئة ورائعة، مثل طريقة كارولينا هيريرا".

في الواقع، إذا كان هناك في أي وقت مضى رمز للظهور من جديد، فقد يكون هو ثوب جوردون الساحر مع صد أسود يتحلل إلى 120 متراً من طيات التول جوديت البيضاء الحالمة الجميلة.

لكن رؤية المصمم لمرحلة ما بعد COVID-19 لا تتعلق بالشكليات، قال إن الأمر يتعلق بالملابس المؤثرة التي لا تبدو مفرطة في الإبهار، موضحاً كيف استوحى إلهامه من تصوير ديفيد بيلي وجان شريمبتون 1962 البريطاني فوغ في شوارع نيويورك والذي ساعد في إطلاق أسلوب الستينات للشباب.

كيف يمكننا استخدام بعض من تلك الطاقة والتفاؤل مرة أخرى وجوردون على استعداد بخزانة ملابس الحرية التي تعيد المرح إلى الموضة، من الاقتران الصاخب لتنورة خط A بنقش حمار وحشي مع بلوزة شيفون منقطة، إلى بدلة زرقاء محببة وسترة قصيرة بحافة مقوسة وأساور مكشكشة وفساتين قصيرة صغيرة متناسق على شكل حرف A فوق الياقة المدورة المحبوكة بنقش حمار وحشي.

لكن في الحجر الصحي، دعينا نواجه الأمر، كنا جميعاً نحلم على الشاشة، لذا فإن تحول الكريب الأسود مع ثلاثة أقواس من قماش التفتا أمامه كان له مشاعر خطيرة ومعطف أخضر به طية صدر منحنية على شكل قلب.

بالحديث عن الأيقونات، كان تصميم الموسم على قميص كارولينا هيريرا Carolina Herrera الأبيض الكلاسيكي مقنعاً بدءً من نمط عمامة بسيط من الأمام تم عرضه مع شورت قصير من شأنه أن يكون بمثابة العمود الفقري لخزانة الملابس إلى العجائب المزهرة لقميص أبيض مع طبقات وطبقات من الكشكشة محزومة مع  حزام أسود.

قال جوردون عن القطعة: "إنه شيء فريد من نوعه حقاً هو أسلوب كارولينا هيريرا، اعتباراً من العام الماضي، سيكون هذا أهم شيء بالنسبة للعلامات التجارية الكبيرة والصغيرة هو التركيز على تلك الأشياء التي يمكنك فعلها بشكل أفضل من غيرها وعدم القلق بشأن الباقي بنفس القدر".

القطع المميزة التي ظهرت في مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2021

للذكاء، أعيد تصميم كرات التفتا الكلاسيكية الخاصة بالمنزل أيضاً باللون الأحمر الفاقع أو الأزرق الساطع، حيث يتم ارتدائها مع تي شيرت متناسق أو بومبر أو مع بلوزة هاي كول منقطة بالأبيض والأسود، بدلاً من قميص السيدة هيريرا الأبيض الذي يحمل العلامة تجارية جديدة فالمجموعة تدور على الأناقة غير الرسمية.

بشكل عام، كانت تعددية الاستخدامات والحركة هي موضوعات المجموعة والتي كانت ثقيلة على الأجزاء المنفصلة والألوان الجريئة والساقين العارية والمطبوعات الرشيقة وتوقعت جديدة للمصمم.

الأزياء المريحة من مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2021

كانت قمصان البوبلين القطنية بفيونكة أمامية والسراويل واسعة الساق والأوشحة بطول الأرض وغيرها من قطع الملابس الرياضية اليومية المرتفعة، إلى جانب الاهتمام الجديد بالتريكو وفستان من الكشمير المكسو بفتحة رقبة مدورة باللون الوردي البطيخ وبذلة سوداء محبوكة بكتف مكشوف مع تنورة حمار وحشي عالية الخصر، على سبيل المثال، تحدثت إلى عامل الراحة الذي لا يحتمل أن تستسلم له النساء بعد الإغلاق.

قال جوردون: "أحب فكرة القطع التي يمكنك صنعها بنفسك ولكن دون أن تفقد تلك الدراما أو الحماس". 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة ومجموعات الأزياء من خلال  أسابيع الموضة لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار