مجموعة Vera Wang لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 12 ديسمبر 2020
مجموعة Vera Wang لربيع 2021

بعض الأشياء تستحق الانتظار، حتى مجموعة متأخرة حقاً، بعد أربعة أشهر من موسم ربيع عام 2021 الذي لا ينتهي والذي يقترب الآن من فترة ما قبل الخريف، عرضت مجموعة Vera Wang لربيع 2021، جوهرة أو هكذا تبدو في الصور، لم تقم أشياء شخصية.

في تصميم بشكل بطة غريبة وبجعة رائعة من المجموعة، بدأت وانغ بفرضية طموحة، بدمج قطع الملابس الجاهزة وفساتين الزفاف في قصة واحدة مقنعة، قد لا يبدو Rtw-cum-bridal وكأنه صيحة كبيرة، لطالما أدرج المصممون ثوب كريب أبيض باهت أو تحولاً جذاباً إلى تشكيلاتهم وقدمت المجموعة عارضات الأزياء  nosegay وvoila وهنا تأتي العروس. 
لكن مثل هذه الأعمال التجارية الجميلة ليست من قبيل هراء وانغ، حتى لو كانت تنزعج من الاقتراحات بأنها ليست مصممة تجارية.

اتخذت المجموعة نقطة أساسية ولكن من خلال مناقشة مختلفة، تنظر وانغ إلى مدرجها والآن، يأتي بديلها بصور، على أنه أكثر من مجرد مكان لاستعراض المتغيرات على المدرج الجميل الذي تم تجربته وحقيقته، إنها تعتبره منصة تجريبية يمكن من خلالها تحدي نفسها للقيام بشيء جديد.

في الوقت نفسه، كان النوع الوحيد من العروض التقديمية التي شعرنا بأنها مناسبة هي التصوير المنخفض المستوى وقالت وانغ في بيان لها: "لا أعتقد أبداً أن الموضة سخيفة، لم أفكر بذلك أبداً، لكن عليكِ أن تكوني مدركة بعض الشيء لما يحدث في بقية العالم، أردت أن أجد طريقي وبدا أن هذه اللحظة المثالية من حيث التوقعات".

كانت مهمتها خلاقة واستراتيجية، غالباً ما لا يرى الناس أي صلة بين الاثنين ونعتقد أنه ربما حان الوقت للجمع بينهما حتى يرى الناس أنها نفس الفتاة، يمكن أن تكون الفتاة المسترجلة ويمكن أن تكون فنية للغاية وكل واحد واحد لا يمنع الآخر ".

وهنا تكمن عجائب مجموعة Vera Wang لربيع 2021، ناهيك عن مكانة وانغ المتميزة في الموضة الأمريكية، إنها لا تخشى العمل ببراعة خارج الخطوط، حيث تؤدي تصميماتهم إلى جميع أنواع الأماكن الرومانسية والظلام والأثيري والمثير، دائماً مع الاهتمام الشديد بالأناقة. 

أزياء فيرا وانغ من مجموعة ربيع 2021

إنها تقدم هالة غريبة من ضبط النفس لا تتعلق بمظهر الملابس، هناك الكثير من الإسراف في اللعب.  

  • بدأت باللوحة المحايدة التي تحبها، مثل الأسود والأبيض والرمادي ولون البشرة "Nude" مضيفة بعض الأحمر والأزرق في الأزهار غير المريحة التي افتتحتها للخريف.  
  • في حين أن التوتر الذكوري الأنثوي يظهر بشكل أكثر شيوعاً في معطف الفستان الأحمر الزهري فوق تنورة التول الكروية، إلا أنها تعمل في مكان آخر لتأثير أكثر تحدياً وهو التواصل الرياضي الراقي مقنعاً في انقسامه.
  • على سبيل المثال، قطعة مميزة واحدة ، "اكسسوار فقاعات" للأزياء الراقية، مع حلقة كبيرة من القماش المجعد تظهر في التول الأسود فوق سترة زرقاء زهرية وتنورة قصيرة للغاية وفي جازار أسود منتفخ فوق بنطلون هزيل مع تصميم حرجي من التول. 
  • مع ذلك، فإن الأمر لا يتعلق فقط بالفصل، فهناك الكثير من العبايات، كاملة وخطية وإحدى عجائب المجموعة عبارة عن فستان قصير مصنوع من لؤلؤ زجاجي معقود يدوياً يدور بهذه الطريقة وتحت غطاء من التول.

آسر وليست أشياء من تركيبات Zoom والخياطة في المنزل، لذا فإن الإطار الزمني المتأخر لـ Wang أمر مفهوم، كما لوحظ، فإن بعض الأشياء تستحق الانتظار.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة جميع عروض الأزياء من مجموعات أسابيع الموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار