محبو نانسي عجرم في حالة قلق بعد صورتها المسربة من برنامج وفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 سبتمبر 2018
صورة مسربة لنانسي عجرم من كواليس برنامج وفاء الكيلاني تقلق محبيها

حالة من القلق سيطرت على محبي الفنانة نانسي عجرم بعد تداول صورة مسربة لها من برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني "تخاريف"، وأطلت فيها ويبدو على ملامحها الانفعال.

شاهدي أيضاً: وثائق تكشف وقوع نانسي عجرم ضحية للخداع.. فكيف تعاملت مع الأمر؟

نانسي عجرم ظهرت في الصورة المسربة من حلقتها مع وفاء الكيلاني، وهي مندمجة في الحديث ويبدو عليها الانفعال وهي تحاول أن تجيب على إحدى الأسئلة.

وما سبب ضيق وخوف محبي نانسي عجرم هو أن الحلقة الأولى من برنامج وفاء الكيلاني مع الفنان وائل كفوري، تخللها العديد من الأسئلة الجريئة، الأمر الذي دفع البعض للتخمين أن النجمة اللبنانية لن تستطع أن تتعامل مع هذا النوع من الأسئلة الصريحة التي تبدع فيها الإعلامية المصرية.

صورة مسربة لنانسي عجرم من كواليس برنامج وفاء الكيلاني تقلق محبيها
وتفاعل محبو نانسي عجرم مع صورتها مطالبين وفاء الكيلاني ألا تكون حادة مع نجمتهم المفضلة، خاصة وأنها تتمتع بطيبة القلب وليس لها مواقف عدائية مع أي شخص.

ومع نشر الصورة المسربة لنانسي عجرم مع وفاء الكيلاني، ظن البعض أنها ضيفة حلقة اليوم من برنامج "تخاريف"، إلا أنه تم الإعلان عن أن الفنان إياد نصار هو ضيف الحلقة وبالتالي لم يتحدد بعد موعد عرض حلقة النجمة اللبنانية.

الجدير بالذكر أن حلقة وائل كفوري مع وفاء الكيلاني أحدثت دوياً على مواقع التواصل، بفضل إجابات النجم اللبناني الجريئة في العديد من الأمور منها رؤيته للزواج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار