مذيعة لبنانية تفقد الوعي بسبب فيروس كورونا وتخضع لفحص العدوى فوراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
مذيعة لبنانية تفقد الوعي بسبب فيروس كورونا وتخضع لفحص العدوى فوراً

فقدت مذيعة لبنانية الوعي على الهواء وسقطت أرضاً خلال تغطيتها لتطورات انتشار فيروس كورونا، مما أحدث حالة من الإرتباك والهلع في الأرجاء، وتقرر إخضاعها لفحص العدوى فوراً.

مذيعة لبنانية تفقد الوعي بسبب فيروس كورونا

وظهرت اللبنانية راشيل الحسيني مراسلة قناة "الجديد" في تقرير لها على الهواء في منطقة المصنع على الحدود اللبنانية السورية، حيث أصيبت بحالة من عدم التوازن والإغماء وسقطت على الأرض أثناء تغطيتها لما يجري في محيط المصابين بفيروس كورونا المستجد في تلك المنطقة.

وفي مشهد مرعب، تجمهر المحيطون حول الإعلامية التي سقطت أرضاً بشكل مفاجئ، مما أدخل مذيع القناة في حالة صدمة خلال مشاركتها البث، مما دفع إدارة قناة "الجديد" لإصدار بيان رسمي لتوضيح الوضح، حيث أكدت من خلاله أن راشيل الحسيني أصيبت بوعكة صحية نتيجة شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم، ولكن سيتم إخضاعها لفحص عدوى فيروس كورونا للتأكد من سلامتها.

مذيعة لبنانية تخضع لفحص فيروس كورونا

وبالفعل، خضعت راشيل الحسيني وزميلها المصور المرافق لها لفحص عدوى فيروس كورونا، حيث نشرت مقطع فيديو تطمئن من خلاله الجمهور، مؤكدة أنها في طريقها للمستشفى للخضوع لفحص العدوى لكي تطمئن برغم عدم ظهور أية أعراض تخص المرض عليها.

الجدير بالذكر أن مرض عدوى فيروس كورونا قد انتقل لعدد من المشاهير حول العالم من بينهم النجم العالمي توم هانكس والممثل البريطاني إدريس إلبا ولاعب يوفنتوس الإيطالي دانييلي روجاني، كما تم الاشتباه في إصابة الإعلامية السعودية مها المنصور بالعدوى ولكن تبينت سلامتها بعد خضوعها للفحص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار