مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من أحد رجال الأعمال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من أحد رجال الأعمال

علقت الفنانة المغربية مريم حسين على الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها من رجل أعمال يدعي مصطفي. 

مريم حسين تكشف حقيقة زواجها

جاء رد مريم حسين بعد أن وجهت لها أحد المتابعين سؤالاً حول زواجها الأخير وسبب غيابها الفترة الماضية، وجاء السؤال:"مريومة صحيح إنك متزوجة مصطفى وبيعيش معك في دبي؟ في كل الاحوال الله يسعدك شكله إنسان طيب". 

وفي إجابتها نفت مريم ارتباطهما وأكدت أن مصطفى صديقها وكتبت: "لا مستحيل مصطفى صديق مراقب". 

يشار إلى أن مريم حسين كانت قد حلت ضيفةً على برنامج كشف حساب الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على شاشة قناة "سكوب"، وتحدثت خلال الحلقة عن حياتها الشخصية والمهنية. وعن سؤال حول مكان إقامة طليقها والد ابنتها فيصل الفيصل، أجابت: "بقلبي"، قبل أن تضيف: "أنا أحب ابنتي وأحب كل من وما تحبه". 

واستغربت الأخبار التي أشارت إلى زواجه وعلقت: "كيف أنا ما أعرف هالخبر وابنته ما تعرف؟"، مؤكدةً أنه يتواصل باستمرار مع ابنتهما التي تبلغ من العمر 3 سنوات 

وقالت مي العيدان لمريم حسين في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية". 

مريم حسين تثير الجدل

وقبل ذلك أثارت مريم حسين الجدل بعد ظهورها مريم حسين في أحضان جو رعد وكانت وتُقبله، قد أثار جدلاً كبيراً حينها بمواقع التواصل الاجتماعي 
وقالت حسين خلال هذا الفيديو: "أنت أول شخص أقابله في لبنان. هل تعلم أن مي العيدان أجرت معي لقاء وسألتني هل جو رعد خطيبك"، ليرد  جو ساخراً: "يعني لازم تفضحينا".