مشهد وفاة إنعام سالوسة في مسلسل "الفتوة" يفطر القلوب ويتصدر الترند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
مشهد وفاة إنعام سالوسة في مسلسل "الفتوة" يفطر القلوب ويتصدر الترند

تصدر مشهد وفاة إنعام سالوسة في مسلسل "الفتوة" الترند عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد أن فطر القلوب بلقطات مؤلمة برغم بساطة الأداء الذي قدمته الفنانة المخضرمة.

مشهد وفاة إنعام سالوسة في مسلسل "الفتوة"

فقد أجادت النجمة إنعام سالوسة التعبير عن مشاعر الأم المكلومة بوفاة ابنها، حيث تجسد دور أم حسن التي تظن أن ابنها حسن الجبالي قد توفي بالفعل إثر طعنة غادرة من غريمه، حيث أخفى عنها الأخير نبأ نجاته من الموت، مما جعلها تدخل في حالة من الزهد في الحياة لتفقد رغبتها في العيش وتستسلم للموت في مشهد غاية في البساطة في الأداء، لكنها عبرت من خلاله بشكل واضح عن فجيعة الأم.


وحصد المشهد على إشادة خاصة من رواد السوشيال ميديا الذين أثنوا على أداء كل من ظهر به بداية من الفنان ياسر جلال الذي جسد لحظة شعور الابن بفقدان والدته برغم عدم تأكده من الأمر لكن مشاعر مزعجة ومخيفة اجتاحته فجأة إلى شقيقته زينب "مها نصار" وابنته نورا "ليلى أحمد زاهر".

مسلسل الفتوة

وأصبحت الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة بأدائها الراقي في مسلسلي "الاختيار" و "الفتوة" تحظى بإشادة الجمهور خاصة وأنها تظهر بملامحها الطبيعية لسيدة طاعنة في السن بدون عمليات تجميل، مما جعل الجمهور يطالب بتكريمها ومنحها التقدير الذي تستحقه موهبتها وإخلاصها لعملها.

ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية

وكان النجم المصري قد أصيب بوعكة مفاجئة على الهواء خلال استضافته في مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي من أجل التحدث عن دوره في مسلسل "الفتوة" الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2020، وقال وقتها إنه يشعر بهبوط، فما كان منها إلا أن طلبت منه أن يستريح قليلاً حتى يستطيع مواصلة الحديث، فظل صامتاً عدة ثوانِ، وعندما سألته هل يستطيع المواصلة أم يرغب في المغادرة؟ أجاب بأنه سيجيب على أسئلتها ولكن بجمل قصيرة، ثم طمأن جمهوره لاحقاً بأنه كان يعاني من الإجهاد.

مسلسل الفتوة

وشارفت أحداث مسلسل "الفتوة" على النهاية، حيث لم يتبقى سوى 3 حلقات فقط على نهايته، وعبر بطله النجم ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل برغم أنه يدور في حقبة زمنية قديمة كما أن هناك الكثير من النجوم الذين أدوا شخصية الفتوة في أكثر من عمل فني مثل فريد شوقي وصلاح قابيل.

مسلسل الفتوة يشارك في بطولته مي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وليلى أحمد زاهر وعايدة رياض وهنادي مهنا.