معنى الوشوم على ذراع باسل خياط ويفاجئ الجمهور بهذه الإطلالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
معنى الوشوم على ذراع باسل خياط ويفاجئ الجمهور بهذه الإطلالة

نشر النجم السوري باسل خياط صورة جديدة تكشف بوضوح عن الوشوم التي كان قد حصل عليها منذ فترة على ذراعه ورفض وقتها توضيح معناها على الرغم من طرح الجمهور العديد من الأسئلة عليه.

باسل خياط في إطلالة مثيرة

وشوم باسل خياط 

خلال الصورة ظهر باسل خياط وهو عاري الصدر  مع بنطال جينز وبسبب زاوية التصوير ظهرت ملامح الوشوم الموجود على ذراعه حيث يحمل الأول أحد أقوال الشاعر الفرنسي آرثر رامبو حيث قال It has been rediscovered again. What? – Eternity وهي عبارة تعني لقد أُعيد اكتشافه من جديد، الخلود. 

أما الوشم الثاني هو عبارة عن جملة مؤثرة أخرى لنفس الشاعر يقول فيها It"s the sea fused With the sun بمعنى إنه البحر عندما ينصهر مع أشعة الشمس.

وشوم باسل خياط

باسل خياط

الصورة كشفت أيضاً عن وشم جديد يظهر لأول مرة على ذراع باسل خياط لكن من بعيد دون أن تتضح ملامحه، أو ما يرمز إليه، وكانت صور باسل خياط بهذا الشكل قد أثارت الكثير من الجدل واعتبرها الجميع تحمل القليل من الجرأة.

تأتي هذه الصور ضمن جلسة تصوير أجراها له المصور الموهوب أحمد هيمن حيث يظهر كأنه في الصحراء في حين أن الصورة تم التقاطها على أحد شواطئ مدينة الجونة الساحلية في مصر.

باسل خياط عهد الدم

في الوقت نفسه يستعد النجم السوري لبدء عرض مسلسله الجديد على شاشة التلفاز عهد الدم بعد عرضه على منصة شاهد حيث يشاركه بطولة العمل النجمة نادين تحسين بيك، ندى أبو فرحات وفادي أبي سمرا.

تدور أحداث المسلسل حول حادث يتعرض له سليم فياض صاحب إحدى شركات الأدوية وتتغير حياته بعدها حيث فقدت خلال نفس الحادث ابنة تاجر مخدرات عنيف حياتها وعليه أن يدفع الثمن.

ومن المتوقع أن يشارك باسل خياط في سباق مسلسلات رمضان 2021 من خلال مسلسل ظل الذي يقوم بتصويره حالياً بين عدد من الدول منها بيروت وأبو ظبي حيث يجمع العمل عدد كبير من النجوم العرب وتدور أحداثه في إطار من التشويق والمغامرات، العمل من فكرة سيف رضا حامد، سيناريو وحوار زهير رامي الملا، إخراج التونسي محمد خياري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار