مقطع فيديو لشاب سعودي يضع عبد الرحمن المطيري في مأزق جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
مقطع فيديو لشاب سعودي يضع عبد الرحمن المطيري في مأزق جديد

تصدر عبد الرحمن المطيري، تريند موقع التغريدات، تويتر، في السعودية خلال الساعات الماضية بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه أحد الأشخاص وهو يشكو  مشهور سناب شات السعودي بسبب تخليه عنه.

وظهر شخص في مقطع فيديو تداوله عدد كبير من نشطاء تويتر يقول فيه: "صحيح المشهور من خلف الكاميرا غير ومن قدام الكاميرا غير والإعلام يلعب دور أساسي ليرفع الشخص، وكنت أنا منوم في المستشفى ولما خرجت كان فيه أوراق أوصلها لعبد الرحمن المطيري، في ورقة كتبت عنها جريدة المرصد عني وعنه، قلت يمكن ما شافها.. وللأسف كل الأسف خد الورق وسفهني وقالي اكتب رقمك وبرد عليك وسفهني".

عبد الرحمن المطيري سناب

كان عبد الرحمن المطيري واجه اتهامات كثيرة بعد أن كشف سناب شات عن الأعداد الحقيقية لمتابعي المشاهير بتحديثه الأخير، فبعد الكشف عن أرقام متابعي مشاهير سناب شات، تعرض عبد الرحمن المطيري لكثير من الاتهامات بتعمد تزييف أرقام المتابعين، ليخرج السعودي الشهير عن صمته برسالة إلى متابعيه حاول فيها توضيح موقفه.

ونشر عبد الرحمن المطيري فيديو ظهر فيه وهو يعلق على الاتهامات الموجهة له، قائلاً إن حديثه لم يكن على عدد المتابعين وإنما كان يتحدث عن المشاهدات، وهي التي يتعامل معها الجميع.

 وأشار المطيري إلى أن الحديث عن المشاهدات هو الأهم، وأنه لم يتجه مرة إلى تزييف أعداد المتابعين، وإنما حديثه كله كان يدور حول عدد المشاهدات.

ولم تكن هذه الأزمة هي الأخيرة على ما يبدو ليواجه السعودي الشهير أززمة جديدة بسبب فيديو تم تداوله على موقع التغريدات تويتر.

عدد متابعي عبد الرحمن المطيري

بعد التحديث الجديد لسناب شات تم الكشف عن عدد متابعي عبد الرحمن المطيري الحقيقي وهو 2.9 مليون متابع، والذي يعد رقم صادم مقارنة بما أعلنه مشهور سناب شات خلال الفترة الماضية.

عبد الرحمن المطيري إنستقرام

برز اسم عبد الرحمن المطيري خلال الفترة الماضية بعد أن أعلن رجل الأعمال السعودي راكان المسند عن إطلاقه تحد جديد لمشاهير الوطن العربي ضد مشهور سناب شات السعودي، وكان راكان سند، صديق مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري، كشف عن قيمة العقد الإعلاني السنوي للأخير، وذلك خلال حديث عن تفاصيل علاقة صداقتهما، وكيف ساعده المطيري في التسويق لمنتجاته بأقل من نصف قيمة عقده الإعلانية.

وقال راكان، في فيديو تحدث فيه عن علاقة صداقته بعبدالرحمن المطيري، موضحاً أنه طلب منه أن يوافق على الإعلان عن منتجاته بعقد سنوي قيمته مليون ونصف، وهو ما لم يتردد فيه المطيري الذي جاء رده: "أنا وسنابي تحت أمرك".

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد تعاهد المسند خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة مع المطيري، بأنه سيقدم مكافأة كبيرة تبلغ نصف مليون ريال لأي مشهور عربي ينجح في تحقيق أرقام مشاهدات أعلى من تلك التي يحققها عبدالرحمن المطيري، الذي يعتبر المشهور الأكثر مشاهدة في الوطن العربي وفقاً لما أعلنه مقدم الحفل.

مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري

ويبدوو أن المواقف الإنسانية تحاصر عبد الرحمن المطيري ما بين مواقف نال فيها تأييد متابعيه وأخرى تعرض بسببها لهجوم كبير، فكان مقطع فيديو جديد نشره مشهور سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري أثار حالة من الجدل، ليتصدر اسمه تريند موقع التغريدات.

تضمن مقطع الفيديو الذي نشره المطيري وجوده بصحبة رجل كبير في السن، والذي ظهر فيه الأخير يهديه ابنته للزاوج منها، وسط دهشة مشهور سناب شات، وسط حديث بين المطيري والرجل المسن، الذي سأله ما إذا كان متزوجاً أم لا، وعندما أجابه الأخير بأه غير متزوج، رد الرجل المسن أنه سيزوجه ابنته، وسيقوم بإرسالها إلى منزله كهدية.

ثم قام عبدالرحمن المطيري في آخر الفيديو بتقبيل رأس الرجل، الذي ذكرت تقارير محلية أن اسمه أبو صالح وهو رجل أعمال سعودي، وعلق عليه بقوله: "وأبشركم تزوجنا الحمدلله."

وتداول رواد تويتر مقطع الفيديو بشكل مكثف، بعدما أثار ردود فعل غاضبة بينهم، حيث قام الكثيرين بانتقاد ما فعله المواطن السعودي وطريقته في تزويج ابنته بهذه الطريقة، ليتصدر وسم باسم  عبدالرحمن المطيري قائمة تريند تويتر في السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار