من هي المذيعة الكويتية التي وصفتها السعودية روزانا اليامي بثقيلة الدم؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 03 ديسمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

من هي المذيعة الكويتية التي وصفتها السعودية روزانا اليامي بثقيلة الدم؟

في لقاء ناري مع الإعلامية السعودية روزانا اليامي، أثار ردها على سؤال للإعلامي الكويتي فيصل العجمي، فضول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وصفها لإحدى المذيعات الكويتيات بـ"ثقيلة الدم".

وخلال استضافتها في برنامج "ع السيف"، مع الإعلامي الكويتي فيصل العجمي، قالت روزانا خلال مقطع بثّته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ردًّا على سؤال بمن يتحكم اليوم في السوشيال ميديا؟، إن الجمهور السعودي هو نقطة التحول في حياة كل مشهور.

وتابعت الإعلامية السعودية حديثها: "دعني أضرب لك مثلًا على تحكم الجمهور السعودي في صعود وهبوط أي شخص.. كانت عندكم مذيعة مشهورة.. تقيلة الدم.. قعدت تدلع بصوتها وتستعرض.. هي أصلا تواجدها في الإعلام قائم على الاستعراض.. سولت لها نفسها وزيّن لها عقلها أنها تسوي موقف مع الجمهور السعودي".

وأردفت اليامي: "أقسم بالله والذي نفسي بيده.. اتربت.. أسألها مين نمبر وان سترد الجمهور السعودي.. مين طلعك؟ الجمهور السعودي.. مين نزلك؟ برضه الجمهور السعودي".

تلميحات روزانا أثارت فضول المتابعين بشأن المذيعة التي تقصدها في حديثها، في الوقت الذي رجح فيه كثيرون بأنها قصدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي عانت مؤخراً من شرخ في علاقتها مع بنات السعودية، بعد تلقيها هدية مزورة قالت حينها أنها بقيمة 3 ملايين ريال مكتوباً عليها عبارة "حليمة عبد الجليل بولند أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية" ما أثار غضب السعوديات واعتبرنه تقليلاً من مكانتهن.

من هي المذيعة الكويتية التي وصفتها السعودية روزانا اليامي بثقيلة الدم؟

المزيد: