مواقف طريفة بين محمد إمام وابنته تكشف على الشاشة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
مواقف طريفة بين محمد إمام وابنته تكشف على الشاشة لأول مرة

كشف الفنان محمد عادل إمام عن مواقف طريفة عدة جمعته بابنته الوحيدة خديجة، ليفجر ضحك المذيع خاصة مع سرده قصة وقعت له أثناء ولادة زوجته.


أكد محمد عادل إمام في بداية لقائه في برنامج "ET بالعربي" أن ولادة ابنته خديجة غيرت حياته تماماً، فعرف معنى تحمل المسؤولية الحقيقية، وبدأ يأتي في ذهنه تساؤلات وأفكار عدة مثل كم يبلغ رصيده في البنك؟ وأشياء من هذا القبيل.

كما كشف محمد عادل إمام عن المواقف الطريفة التي أصبحت تجمعه بابنته، مثل أن المنزل الآن أصبح ممتلئ بألعابها فقط، وعن مأساته في كل مرة يخرج من المنزل بصحبة عربة طفلته التي تحتاج مجهود كبير في ضمها وفردها قبل الاستخدام قائلاً: "أنا بيضيع عمري فيها".


كما سرد محمد عادل إمام تفاصيل لأول مرة عن ولادة ابنته، بأنه رفض الدخول مع زوجته غرفة العمليات، وطلب فقط أن يخبروه فور انتهاء عملية الولادة، ظناً منه أن الأمر قد يستغرق من 5 إلى 6 ساعات، خاصة وأنه يعرف أن عملية ولادته استغرقت 12 ساعة.

صورة لمحمد عادل إمام من يوم ولادة ابنته
وأضاف محمد عادل إمام أنه فوجئ بخروجهم من غرفة العمليات بعد 10 دقائق فقط، وأخبروه بولادة طفلته.

وتابع محمد عادل إمام حديثه أن لحظة رؤيته لابنته خديجة لأول مرة، من أكثر اللحظات غرابة في حياته، أما الطريف في الأمر أن في شدة تأثره بهذا الموقف، وجد الطبيب يخبره عن رغبته في الحديث معه قليلاً، ليخبره عن إعجابه الشديد بدوره في مسلسل "هوجان"، فجاء رده: "هو احنا في ايه ولا ايه".

يذكر أن محمد عادل إمام رزق بطفلته الأولى في يونيو العام الماضي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار