موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الحصول على إطلالة موفقة لا يكتمل أبداً بدون تنسيقها مع إكسسوارات تتناسب مع شكل قوامك، لهذا احرصي على اختيار موديلات الأحذية النسائية التي تتناسب مع شكل الجسم لمظهر رائع. وفي السطور التالية سوف نخبرك عن القواعد التي يجب اتباعها عند قبل اعتماد الأحذية لضمان إطلالة موفقة بطريقة صحيحة مثل مدوني الموضة.

الأحذية النسائية المناسبة للجسم الكمثرى

تتميز المرأة صاحبة الجسم الكمثرى بأرداف ممتلئة مقارنة بمنطقة الصدر والذراعين. لذلك يفضل اختيار موديلات الأحذية البسيطة التي تساعدك في الحصول على شكل رائع مع تقليل حجم الساق. فمثلاً ينصح بارتداء تصميمات الأحذية ذات الكعب العريض الـ Wedges shoes التي سوف تتناسب مع شكل قوامك أو تجربة الموديل الذي يتميز بأربطة على الكاحل. وانتبهي جيدًا بان تكون هذه الموديلات بدرجات محايدة لضمان تقليل لفت الانتباه على هذا الجزء من القوام وكي يساعدك في إظهار تناسق شكل القوام.

يجب عليك تجنب اختيار موديلات الأحذية النسائية التي تتميز بتفاصيل أو تموجات يمكن أن تلفت النظر إلى الساق لضمان إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للجسم التفاحة 

تشتهر المرأة صاحبة الجسم التفاحة بوجود إمتلاء في منطقة الصدر والبطن مقارنة بالساقين. وهو الأمر الذي يمكنك استغلاله جيداً وذلك باختيار موديلات الأحذية النسائية الضخمة التي تتميز ببعض التفاصيل الجاذبة للانتباه لإبعاد النظر عن منطقة البطن وإظهار الساق بشكل ممتلئ أكثر. ويمكنك تحقيق هذا بتجربة ارتداء التصميم ذو الكعب عريض مع مقدمة مرتفعة مثل الـ Chunky heels أو الصنادل التي تتميز بتفاصيل بارزة. 

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للجسم الساعة الرملية

تتسم المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بتناسق الجزء العلوي مع السفلي بشكل رائع وهذا ما يجعلها هي الأكثر حظاً لاختيار موديلات الأحذية النسائية التي تفضلينها. حيث تعد موديلات الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي والمقدمة المدببة لأنها سوف تظهر مدى جمال وتناسق قوام. 

إن كنت متخوفة من الوقوع في خطأ تنسيق الأحذية حسب شكل القوام انتبهي لنوع الأحذية التي تختاريها سواء كنت قصيرة أو طويلة القامة.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للجسم المستطيل

تتميز المرأة صاحبة الجسم المستطيل شكل متناسق بين الجزء السفلي والعلوي من القوام دون وجود أي منحنيات. ويمكنك اختيار موديلات الأحذية النسائية المناسبة لك بارتداء التصميم الذي يتميز بفيونكات أو نتوءات أو أربطة متعددة وذلك من أجل لفت الأنظار على هذا الجزء بالتحديد من القوام وإبعاد النظر على شكل الجسم. ولكن يمكنك ارتداء التصميمات البسيطة في حالة اختيارك لبعض الملابس التي يوجد بها تموجات.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للجسم المثلث المقلوب

هل أنت من صاحبات الجسم المثلث المقلوب؟ إذاً أنت تملكين أكتاف عريض وصدر ممتلئ مقارنة بالساقين. لهذا تعد الموديلات الأحذية النسائية التي تتميز بتحديد جزء الكاحل أو ذات التصميمات المميزة الملفتة للنظر هي أفضل اختيار لك لضمان منح الساق شكل جذاب وأكثر امتلاء مما هو عليه.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للكيرفي

أنت محظوظة للغاية فهناك الكثير من موديلات الأحذية النسائية يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك الكيرفي. فمثلاً ارتداء التصميمات ذات الكعب المستطيل متوسط الطول سيكون مناسب لقوامك بشكل كبير. كما تعد الموديلات التي تتميز بأربطة على الكاحل بشكل بسيط هي أنسب اختيار لك والتي دائماً ما تميل لاختيارها أغلب مدوني الموضة الكيرفي.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للقصيرات

اهتمي باختيار موديلات الأحذية ذات الكعب العالي وبالتحديد باللون النود لأنها سوف تساعدك في زيادة طول القامة بحيلة بسيطة. ولكن يفضل تجنب الموديلات التي تتميز بأربطة على الكاحل لأنها سوف تظهر قصيرة القامة دون أن تنتبهي للأمر خاصة عند حضور مناسبة مهمة.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

الأحذية النسائية المناسبة للطويلات

يمكنك لطويلات القامة اختيار موديلات الأحذية النسائية الـ Mules المسطحة أو ذات الكعب العالي التي تتصدر موضة صنادل صيف 2021. والتي سوف تركز الانتباه أكثر في شكل الحذاء وتصميمه بدلا من إظهار طول قامتك بشكل ملفت للنظر.

موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

اتبعي القواعد الأساسية عند اختيار موديلات الأحذية النسائية التي تتماشى مع شكل قوامك بمختلف الأوقات والمناسبات لضمان إطلالة موفقة باستمرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار