مي العيدان تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب صورة لريم النجم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
مي العيدان تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب صورة لريم النجم

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة تجمع بين ريم النجم وعارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

انتقادات لمي العيدان بسبب ريم النجم

وعلقت مي العيدان على الشبه بينهما في الصورة قائلة: "نسبة الشبه بين تايلور هيل و المذيعة ريم النجم كبيرة . . كـ انهم خوات"

تسبب هذا التشبيه في الهجوم على مي العيدان واتهمتها بعض التعليقات بوجود مصلحة خاصة بينها وبين ريم النجم وهو ما دفعها لنشر هذه الصورة.

مي العيدان تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب صورة لريم النجم

جاءت التعليقات: "لازم الظهار عندك مصلحة هالأيام مع ريم النجم واشتغلت اللواكة مالتج"، وعلقت متابعة أخرى أن التشابه بين ريم النجم وعارضة الأزياء صفر مطالبة مي العيدان بالذهاب لطبيب العيون قائلة :"أختي مي العيدان أتمنى منك تروحي تعالجي هوينك لو فيها شيء لا سمح الله".

فيديو مسرب لريم النجم يسبب أزمة

كانت ريم النجم، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مسرب لها، ظهرت فيه وهي ترقص بطريقة أثارت الانتقادات ضدها، خاصة بعد تصريحاتها ضد هند القحطاني، ولم يمر ساعات على الفيديو المسرب إلا وفاجأت الإعلامية الكويتية جمهورها بفيديو خرجت فيه توضح حقيقة علاقتها بالفيديو تفاصيل جديدة عنه.

وردت ريم النجم على الفيديو قائلة: "أطلب نفسي وآلامي لأخرج لكم وأنا قوية وإيجابية، تعليقاتكن أثلجت صدري وريحتني وشالت همي، حسستني بمعزتي وقدري عندكم ولولا وجودكم ما أدري شو كان ممكن يصير.. الله يرزقني ويرزقكم محبة الناس، تعليقاتكم تكلمت وشرحت الموضوع، ما في داعي إني أتكلم أو أبرر أي شيء.. كلامي اللي أقوله لكم للتوضيح وليس للتبرير.. الحمد لله الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. والبنية الله سربتلي الفيديو أعرفها من 15 سنة.. عمري ما ضريتها بشي.. وأقولها جنيتي على نفسك مو علي.. أذيتي نفك ما أذتيني".

والدة ريم النجم

وبعد الجدل الذي أثير حول الإعلامية الكويتية علقت والدة ريم النجم معلنة رفضها لطريقة ملابسها، ترد ريم النجم لأول مرة لتجي عن علاقتها بوالدتها قائلة: "أمي عندها ريم رقم احد".

وريم النجم إعلامية كويتية من أصول سعودية، أثارت والدتها الجدل خلال الأيام الماضية بعد أن أبدت تحفظها على ملابس ابنتها، حيث حذرت ابنتها من الاستمرار في الظهور بملابس قصيرة.

وكانت الإعلامية الكويتية نشرت مقطع صوتي لوالدتها وهي توبخها بسبب ملابسها موجهة لها رسالة حادة قالت فيه: "مش ده اللبس يابنتي  مش ده اللبس خالص، اختشي على وجهك عيب، خلي الناس تحبك.. البسي عدل ياريم ما تخليني أزعل منك" لترد ريم النجم قائلة: "أمي حبيبتي ليش زعلانة". لترد الأم قائلة: "صدرك طالع عيب يابنتي والله عيب خافي الله، إلبسي عدل، الله يهديك".

وردت ريم النجم على أمها: "صلي على النبي أنا لابسة جاكت الكل هموت عليه"، لتوضح ريم أن الرسالة تسببت في ضيق لها ودفعتها للبكاء.

ريم النجم قبل عملية التجميل

مع مطلع العام الماضي أثارت ريم النجم الجدل بتغير واضح في ملامحها، ليقول جمهورها إنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر.

مرض ريم النجم

كانت الإعلامية الكويتية التي تحمل أيضاً الجنسية السعودية بانتشار خبر وفاتها إثر جرعة زائدة من المخدر، لترد عبر مقطع فيديو قالت فيه: ”مساء الخير شلونكم شو أخباركم، بعد عمري انا بخير وبصحة وعافية، الإشاعة اللي طلعت علي، (..) اسم الله علي ياربي الله يعطيني الصحة وطولة العمر والعافية".

وتابعت: "أشوف خبر وفاتي وأنا عايشة، بشقة وجرعة زايدة، ليش شتبون مني، أنا شو مسويتلكم؟، مرات ارقص، ومرة ميتة بشقتها، صدق ولا مرة طلعت وتكلم وبكيت، قلتلكم ما اطلع السلبية اللي فيني، بس علشان أنا مسالمة وما ارد وما العلع ولسانه هيش هيك طولها، عندي اهل وعندي ناس تهمني، بس تقولون خبر وتلزقونه فيني وتحطونه“.

 ريم النجم انستقرام

وخلال الفترات الماضية أثارت الإعلامية الكويتية الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي ترد على شخص التقط لها صورة على غفلة، وأثارت تصريحاتها الجدل خاصة أنها حاولت التعبير عن غضبها مستخدمة عبارة: "أنا مو هند القحطاني"، لتؤكد على أنها لا تحب الظهور بمظهر مثير أو في لقطات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وضعها في مأزق بعد تسريب  فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، والذي انتشر ملصق بعبارة "أنا مو هند القحطاني".