مي العيدان تضع بثينة الرئيسي وصمود الكندري في مقارنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
مي العيدان تضع بثينة الرئيسي وصمود الكندري في مقارنة

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للممثلة العمانية بثينة الرئيسي والممثلة الكويتية صمود الكندري بالشعر القصير، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.
وكان مي رأي مي أن الشعر القصير يليق على بثينة أكثر من صمود، حيث علقت قائلة: "بثينه الرئيسي و صمود الكندري بالشعر القصير . . على منو احلى . . انا حبيته على بثينه".


ولم يكن ما نشرته غريب علة الإعلامية الشهيرة التي اعتادت عقد المقارنات بين النجوم وبعضهم، والمقارنات بين وضعهن الحالي والماضي.
حيث نشرت من قبل صورة النجمة السعودية الشابة أسيل عمران الآن وقبل أعوام وكتبت:" صورة أسيل عمران قبل وبعد. تغيير جذري".
كما نشرت صورة مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الآن وقبل أعوام وكتبت:"صورة بسمة بوسيل قبل وبعد ... والله فلوس تامر حسني غيرت وبدلت".
وهاجمها البعض معتبرين أن ما فعلته تطفل بحياة الأخرين خاصة أن النجوم يحاولوا مواكبة صيحات العناية بالتجميل للعناية بأنفسهم حتى يظهروا بمظهر لائق دائماً.
ولم يقتصر هجوم مي العيدان على إطلالات النجوم قبل وبعد فقط بل انتقدت إطلالات الملابس، فنشرت صورة الفنانة إلهام شاهين من حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة مع التعليق:" إلهام شاهين فعلاً شفنا الاحترام والخجل لما شفنا أثر ستيان البكيني بالضبط ده الاحتشام وإلا فلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار