ميسي يُهدي يارا هدية مميزة قبل ختام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
ميسي يُهدي يارا هدية مميزة قبل ختام 2020

اشتهرت المطرب اللبنانية يارا، بحبها الشديد لفريق الكرة الإسباني برشلونة، وخاصة لاعب الكرة الأرجنتيني ذو الشهرة العالمية ليونيل ميسي.
وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة كشفت بها يارا عن تلقيها هدية خاصة من ميسي.
وهذه الهدية عبارة عن قميص ميسي مع الفريق الباسكي، وأرفقت يارا الصورة بالتعليق: "بالرغم من إنّي محرومة من حضور مباراياته مع برشلونة في الملعب بسبب كورونا، هلّق صار فيي إختم سنة ال ٢٠٢٠ بأحلى وأفخم هديّة من الأسطورة ميسي".
وتابعت يارا: "الهدية أبهرتني شكراً لأحسن لاعب بالعالم ليونيل ميسي"، ونالت تلك الهدية إعجاب متابعي يارا فخلال ساعات قليلة حصلت على إعجاب الآلاف.

ميسي يُهدي يارا هدية مميزة قبل ختام 2020
يارا من أكثر النجوم عشاق لفريق برشلونة، وفي وقت سابق قامت لها بزيارة ميسي منذ عامين تقريباً، وحينها نشرت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمعها به وقالت: "لحظة ما تتقابل أسطورتان".
وأغلب منشورات يارا عبر موقع التغريدات تويتر عن حبها لهذا الفريق، فمؤخراً أعربت عن استيائها لأن مدرب الفريق لم يستعن بـ ميسي في الشوط الأول وكانت المباراة سائرة بشكل غير جيد.
وعن جديدها في المجال الفني قامت يارا بطرح اغنية "بنت الوطن"عبر قناتها الرّسمية بموقع الفيديو"يوتيوب" في سبتمبر / أيلول الماضي، وكانت تلك الأغنية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهي من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز، وألحان إبراهيم الغانم وتوزيع عبّاس صبّاح.

ميسي يُهدي يارا هدية مميزة قبل ختام 2020

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار