ناصر القصبي يتناول وجبة الإفطار بطريقة غريبة تثير الجدل بين الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020
ناصر القصبي يتناول وجبة الإفطار بطريقة غريبة تثير الجدل بين الجمهور

نشر الفنان السعودي ناصر القصبي عبر حسابه على تويتر صورة لوجبة الإفطار التي تناولها وشغلت الجمهور كثيراً بسبب الطريقة الغريبة التي اعتمد عليها، حيث تناول الطعام عن طريق مجرفة وانهالت عليه الأسئلة بسبب هذه الطريقة الجديدة وغير المتوقعة.

افطار ناصر القصبي

ناصر القصبي 

وعلق ناصر القصبي على الصورة قائلاً: أفطرت اليوم في مطعم قدم لي الطبق في مجرفة قلت له ( وأنا أتميلح) .. واو  هاو نايس تخيل لو عزمك أحد وجاب لك الفطور في مجرفة !!! في حين تنوعت تعليقات الجمهور وأكد له بعضهم أن هذه الطريقة في تناول الطعام غريبة وتختلف عن عادات الشرق عموماً والخليج خصوصاً.

وأشارت التعليقات أن تناول الإفطار في مجرفة هو عادة منتشرة في مطاعم إيطاليا وإسبانيا خصوصاً كما انتقد آخرون فكرة تقليد الغرب في كل شيء حتى طريقة تقديم الطعام، لكن أغلب التعليقات تعاملت مع الأمر بسخرية وطريقة كوميدية وأكدوا أنه صحن على شكل مجرفة وليس مجرفة حقيقية كما تعامل معها البعض.

ناصر القصبي في رمضان 2021

على جانب آخر نشرت العديد من الصحف خبر عودة الفنان ناصر القصبي بعمل جديد في رمضان 2021 وذلك بعد الانتهاء من مسلسل العاصوف الذي تسبب له في الكثير من النقد بسبب الفكرة الجريئة التي يطرحها المسلسل المأخوذ  عن رواية بيوت من تراب للكاتب عبد الرحمن محمد الوابلي ويتناول الأوضاع في السعودية خلال فترة السبعينات.

وعلى الرغم من أن الفنان ناصر القصبي قدم بعد هذا العمل مسلسل كوميدي في رمضان 2020 وهو مخرج 7 إلا أنه لم يحقق النجاح المتوقع له وتعرض بسببه للمزيد من النقد حتى أن البعض اتهم العمل بالعنصرية ضد الكثير من الفئات، وه1ا بالتحديد ما طرح المزيد من الأسئلة عن العمل الجديد الذي سيقدمه القصبي في رمضان القادم ويشاركه فيه عدد من النجوم أبرزهم راشد الشمراني وإلهام علي وبشير غنيم وحبيب الحبيب لكن لم يتم الإعلان عن اسمه أو فكرته حتى الآن.

ومن المتوقع أن يتم تصوير جزء ثالث من مسلسل العاصوف بمشاركة فريق العمل نفسه على أن يتناول هذا الجزء الأوضاع في السعودية خلال فترة الثمانينات وصولًا إلى التسعينات بما تحمله هذه الفترة من تغيرات أثرت على حياة المواطن السعودي لكن لم يُعلن إذا كان العمل سيشارك في رمضان 2021 أم سيتم تأجيله.

وقبل ساعات من منشور ناصر القصبي حول تناول الإفطار بطريقة غريبة حرص على تهنئة الفيلم السعودي حد الطار الذي نال جائزتين خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وهما جائزة لجنة التحكيم الخاصة وجائزة أفضل تمثيل لفيصل الدوخي حيث قدم تحية خاصة لصناع العمل وقال لهم: فيلم ⁧#حد_الطار⁩ يحصد جائزتين مهمه في ⁧#مهرجان القاهرةالسينمائي -جائزة لجنة التحكيم الخاصة -جائزة أفضل تمثيل لفيصل الدوخي الفيلم يحكي حكاية حب بين بنت طقاقه و أبن سياف (منفذ أحكام القصاص) في التسعينات تحيه خاصه لصانع العمل عز الشلاحي وكاتب النص مفرج المجفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار