نجاح أغنية هنا إبراهيم يسري يستفز حسن شاكوش فيتخذ هذا الإجراء السريع

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
نجاح أغنية هنا إبراهيم يسري يستفز حسن شاكوش فيتخذ هذا الإجراء السريع

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققته نسخة أغنية بنت الجيران التي غنتها هنا، ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، قد استفز صاحب الأغنية الأصلي، المطرب حسن شاكوش، فقرر التدخل وحذفها من موقع يوتيوب.

هنا إبراهيم يسري تغني بنت الجيران بطريقتها الخاصة

وتعود بداية القصة بحسب ما ذكرته تقارير فنية إلى قيام هنا إبراهيم يسري بتقديم أغنية المهرجانات الشهيرة بنت الجيران بطريقة خاصة، حيث دمجتها مع أغنية أجنبية معروفة هي Dance Monkey.

ولاقت هذه النسخة رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ذكرت هنا أن فكرة الأغنية تعود إلى المنتج الموسيقي وليد الليثي، الذي تواصل معها من أجل تقديمها، فأعجبتها الفكرة ونفذتها بالفعل.

حسن شاكوش غاضب بعد غناء هنا إبراهيم يسري لبنت الجيران

ولكن يبدو أن هذا الأمر أثار استياء وغضب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الذي حققت له الأغنية نجاحاً هائلاً خلال الفترة الماضية، مع شريكه عمر كمال.

وذكر برنامج The Insider بالعربي أن أصحاب النسخة الجديدة من الأغنية قاموا تواصلوا مع شاكوش لمحاولة حل هذه الأزمة، إلا أنه رفض هذا، وانتهى الأمر بحذف الأغنية من موقع يوتيوب.

هنا إبراهيم يسري تخطف الأضواء

وكانت هنا إبراهيم يسري قد خطفت الأضواء في الفترة الماضية بعذوبة صوتها، حيث تحرص على نشر مقاطع غنائية تبرز من خلالها موهبتها، وهو ما أثار إعجاب الجمهور الذي شجعها على احتراف الغناء.

وإلى جانب موهبة الغناء، فإن ابنة الفنان الراحل تتمتع أيضاً بموهبة التصميم، حيث أشارت تقارير إلى أنها تمتلك خط حقائب يد نسائية خاص بها.

أغنية بنت الجيران

جدير بالذكر أن أغنية بنت الجيران حقق نجاحاً كبيراً خلال الأشهر الماضية، لدرجة أن الأغنية تصدرت التريند في مصر وعدة دولة عربية لفترة طويلة، إلى جانب تحقيقها أرقام مشاهدة هائلة على موقع يوتيوب.

وساهمت في زيادة شعبية مطربيها حسن شاكوش وعمر كمال، وجعلتهما من أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي خلال الفترة الماضية، مما شجعهما على تقديم عدة أغاني أخرى منها عود البطل، التي حققت نجاحاً كبيراً هي الأخرى، فيما كانت آخر أغنية جمعت بين شاكوش وكمال هي أغنية شيكولاتة سايحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار