نجلاء بدر
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجلاء بدر تثير الجدل بكلامها الأخير عن طليقة زوجها وقصص حبها السابقة

أثارت الفنانة نجلاء بدر الجدل بتصريحاتها الأخيرة عن طليقة زوجها وحديثها عن قصص حبها السابقة، وذلك بعد إذاعة البرومو الخاص بحلقتها من برنامج "أنا وأنا" المنتظر عرضها يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضاً: هل تعمدت نجلاء بدر إغاظة غادة عبد الرازق بهذه الصورة وتعليقها الغريب؟    

وظهرت نجلاء بدر في برومو برنامج "أنا وأنا" وهي تنفي عن نفسها تهمة أنها "خطفت" زوجها الحالي من زوجته السابقة، لترد بحدة شديدة على المذيعة سمر يسري قائلة لها: "إزاي إذا كانت أعلنت خطوبتها الجديدة وهي في شهور العدة".

كما تحدثت نجلاء بدر عن قصص حبها السابقة لتقول: "أنها تعرفت على شاب طلب منها ارتداء الحجاب في حين أنه لا يعرف صلاة المغرب كام ركبة، لينتهي الأمر معه بخيانتها".

نجلاء بدر في برنامج "أنا وأنا"
وأكدت نجلاء بدر في تصريحاتها أنها تحب أن يقال عليها امرأة "جميلة ومغرية"، ولا تجد أي غضاضة في ذلك، مؤكداً على أنها فعلا امرأة ملفتة.

وتحدثت نجلاء بدر مجدداً عن قصة حبها مع الفنان محمد منير، التي انتهت بعدم حضوره عقد قرانهما ولم يعد يرد على اتصالاتها الهاتفية.

وأضافت نجلاء بدر أنها شخصية قوية ولا تثق في أي شخص بسهولة، فهي تنتمي لبرج الميزان المعروف عنه أنه يفكر "نص راجل ونص ست"-على حد وصفها.

ومن المنتظر عرض حلقة نجلاء بدر من برنامج "أنا وأنا" يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً، على شاشة ON- E TV.
 

المزيد: