نصائح وحيل Benefit الذكية لحواجب مثالية

تطلعنا عليها  خبيرة الحواجب مينات العبد، بينفيتس كوزماتكس الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018
نصائح وحيل Benefit  الذكية لحواجب مثالية

حواجب، حواجب، حواجب! عندما يتعلق الأمر بمظهر حاجبيك عليك الإهتمام بإدق التفاصيل والاطلاع على الحيل التي تتبعها الخبيرات للحصول على المظهر المثالي للحاجبين. إن الحيل المتعلقة بالتفاصيل الدقيقة مهمة للغاية، فهي التي تمنحك المظهر الذي تسعين إليه، ولحسن الحظ فقد جمعت لك أهم هذه الحيل لتكون دليلك نحو مظهر رائع يخطف الأبصار.
لكن قبل أن نخوض بتفاصيل هذه النصائح، يجب أن لا ننسى أن البداية الصحيحة تتطلب حاجبين نظيفين ومنتعشين للغاية ليكونونا الأرضية الصحيحة التي سيترسمين لوحتك عليها J . ننصحك زيارة Benefit’s Brow Bar لتحصلي على كل الخدمات التي تحتاجينها لتجهيز حاجبيكي ليكونا بأفضل حال. ستستمتعين هناك بالخدمات المتكاملة من رسم الحاجبين ، التلوين ، إزالة الشعر الزائد ، تحديد الشكل وأكثر من ذلك. ليست الخدمات المتكاملة وحدها هي السر خلف النتيجة المبهرة التي ستحصلين عليها، السر يكمن بالخبرة العريقة التي تمتلكها Benefit Cosmetics والتي تمتد لأكثر من 40 عاماً!

نستطيع القول بكل ثقة أن Benefit Cosmetics باتت قادرة على تقديم كل ما تحتاجيه بما يتعلق بملء الفراغات و إزالة الشعر الغير مرغوب به. لذا كوني مطمئنة فأنت بين أيدي أمينة وخبيرة. ولاتنسي دائماً أنك وحواجبك تستحقون الدلال والرفاهية في كل وقت.

والآن بحواجب نظيفة ومنتعشة يمكننا البدء بتجربة التحديد "كالمحترفات"

نصائح وحيل Benefit  الذكية لحواجب مثالية

  1. كيف تحددين أفضل شكل لحاجبيكِ؟
    باستخدام أداة رسم الحاجب ستكونين قادرة على تحديد شكل الحاجب الذي يناسبك! ابدئي تحديد الحاجب من منطقة الجبين في الوسط وانطلقي نحو نهاية الحاجب، هذه الطريقة ستمنح حاجبك مظهراً بارزاً وأكثر تحديداً.
  2. كيف تملئين فراغات الحواجب بطريقة طبيعية؟
    تقنية ملئ الفراغات مهمة جداً! تجنبي استخدام خطوط قاسية وشديدة الوضوح، قومي بالاعتماد على قلم  Goofproof لرسم خطوط قصيرة وخفيفة في البداية ثم استمري بالرسم للوصول إلى اللون الأغمق المناسب للون شعر حاجبك، ولا تنسي أبداً أن تقومي بدمج الخطوط المرسومة بالشعر الأصلي باستخدام Spoolie-brush
  3. هل أنت بحاجة للتبيض؟؟
    دائماً ما أفضل اللعب على ألوان الحاجب بدون اللجوء للتبيض! نعم فعلاً! ما أوصي به بمجرد الانتهاء من ملء الحواجب قومي باستخدام 3D Browtones لتفتيح لون الحاجب،. هذه الحيلة الصغيرة تحول المظهر بأكمله لشكل مثالي وتعمل مثل السحر! جربيها واكتشفي بنفسك J
  4. كيف تحافظين على شكل الحاجبين بأفضل هيئة؟
    بمجرد أن تحصلِ على شكل الحواجب المثالي في Benefit Brow Bar ، من المهم جدًا منحها بعض الوقت (حتى 3 أسابيع) لتنمو مجدداً، في تلك الأسابيع الثلاثة، أوصيك بشدة بتجنب التلاعب بالشعر أو إزعاج منطقة نمو الشعر باستخدام لمنتجات عشوائية وبشكل خاطئ، بدلاً من ذلك احرصي على استخدام  BROWVO! ، حيث يقوم بتنشيط وتهيئة الحواجب لتنمو بشكل أكثر اكتمالاً في 21 يومًا!
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار