نهى نبيل تعلن نتيجة خضوعها لفحص فيروس كورونا بعد دخولها الحجر الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
نهى نبيل تعلن نتيجة خضوعها لفحص فيروس كورونا بعد دخولها الحجر الصحي

أعلنت نهى نبيل نتيجة خضوعها لفحص فيروس كورونا بعد أن كشفت وسائل إعلام كويتية عن وضعها بالحجر الصحي المؤسسي بعد عودتها من رحلة عمل إلى أوروبا مؤخراً.

نهى نبيل تعلن نتيجة فحص كورونا

وكشفت نهى نبيل نتيجة الفحص من خلال منشور لها عبر ستوري "انستقرام"، حيث كتبت: "لله الحمد والمنة.. اليوم وصلني اتصال حول نتيجة فحصي لفيروس الكورونا وهي سلبية.. وما فيني إلا العافية.. شكراً لكل من سأل وعسى الله أن يبعد عنكم الأمراض ويشفي كل مرضاكم.. شكراً لجهود وزارة الصحة واهتمامهم.. مجهودهم في هذه الظروف جبار.. قواكم الله".

نهى نبيل

نهى نبيل في الحجر الصحي

وكانت نهى نبيل قد بينت من خلال بيان لها عبر حسابها على "سناب شات" أنها التزمت بما طلبته منها وزارة الصحة بالعزل المنزلي بعد عودتها من أوروبا بعد أن خرجت للمشاركة في حملة للتبرع بالدم، لكنها اكتشفت لاحقاً أن عليها الابتعاد لمدة 14 يوماً، مؤكدة أنها لم تخالف القواعد، وبعدها تم عزلها مؤسسياً من قبل وزارة الصحة وإخضاعها للفحص الفوري.

ابتزاز نهى نبيل

وكشفت نهى نبيل عما تنوي فعله بخصوص من قاموا بابتزازها بتسريب مقطع فيديو تم اقتطاعه من كاميرا المراقبة داخل منزلها والتعديل عليه لإظهارها بصورة المتنمرة على أطفالها والتصرف معهم بشكل مسيء غير مقبول، حيث أوضحت أنها لن تسكت أبداً على ما تعرضت له من إهانات متعمدة، معلنة أنها حولت الأمر كلياً للقضاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار