نيللي كريم تكشف حقيقة ارتباطها بصديقها المقرب في أحدث صورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أكتوبر 2018
نيللي كريم تكشف حقيقة ارتباطها بصديقها المقرب في أحدث صورها

تداولت المواقع الإلكترونية والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً خبر حول إمكانية ارتباط الفنانة المصرية نيللي كريم من صديق مقرب لها وذلك لانتشار العديد من الصور لها بالقرب منه في عدة أماكن.

قررت الفنانة نيللي كريم أن تخرج عن صمتها حول هذا الخبر وتكشف لجمهورها أن القصة المتداولة هي مجرد شائعة وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستقرام لتؤكد الحقيقة قائلة:

"من المضحك أن أكتب هذا، لكن أنا سعيدة بصداقتنا. فأنت صديقي وأخي العزيز، بالإضافة إلى أن معظم أصدقائي من الرجال، لذلك أتمنى من الإعلام التوقف عن إصدار الشائعات".

الفنانة نيللي كريم أكدت أن جميع أصدقائها المقربين هم رجال وهي لا تهتم لما قيل لكنها قررت أن توضح الأمر.

انفصلت الفنانة نيللي كريم عن زوجها منذ سنتين تقريباً ولها أربعة أبناء من زواجها مرتين.


شاهدي أيضاً: نيللي كريم تتجاهل الانتقادات وتواصل نشر صورها على البحر


كانت الفنانة نيللي كريم قد ظهرت مع صديقها الشاب أحمد طلعت في عيد ميلاد ابنتها كندة كما أنهما ظهرا مسبقاً في عدة صور لتشكك هذه الصور بوجود علاقة.

هل تعيش نيللي كريم قصة حب حالياً؟

 آخر أعمال نيللي كريم الفنية مسلسل "اختفاء" الذي عرض في رمضان 2018، وشاركها في البطولة الفنان محمد ممدوح وهشام سليم وآخرون.

إلى جانب فن الفنانة نيللي كريم في التمثيل والرقص فلها موهبة فنية أخرى وهي الغناء بالروسية إذ أن والدتها روسية وهي بلدها الثاني لذلك تتقن اللغة الروسية بطلافة وكانت قد شاركت جمهورها مسبقاً بالغناء بالروسية.