هاني مهنا يكشف سبب طلاقه من سميرة سعيد وهذا رد فعلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
هاني مهنا يكشف سبب طلاقه من سميرة سعيد وهذا رد فعلها

كشف الموسيقار هاني مهنا عن السبب الحقيقي لانفصاله عن الفنانة سميرة سعيد بعد زواج استمر 6 سنوات بينهما، ونفى أن يكون السبب وقوع خلافات في العمل بينهما.

هاني مهنا يكشف سبب انفصاله عن سميرة سعيد

وقال هاني مهنا إنه في بداية زواجهما اتفقا على عدم الإنجاب خاصة أنه كان لديه طفلين من زواجه الأول، موضحاً أنها لم تكن ترغب في الإنجاب أيضاً، وتابع: "والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها، وقالولها هو عنده ابن يورثه، إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي، وقالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت، وأنا صعبت عليا الصراحة بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم انجاب أولاد، وحاولنا الإنجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشلت، قعدت شهر كامل عام 2003، ورجعنا بس ما حصلش نصيب.. وحصل ما بينا قفلة، وربنا ما أردش ألبي ليها الطلب".

وأوضح هاني مهنا أنها طلبت منه الانفصال بعد الانتهاء من موسم حفلات الصيف لكنه رفض أن يكون القرار في لها في تحديد موعد الانفصال وهو ما دفعه لعدم تأجيل انتهاء الحفلات.

وروى هاني مهنا ما حدث وقت وقوع الطلاق قائلاً:"عملت حاجة غريبة شوية، قلتلها خلصي وتعالى المكتب، وكلمت فريد الديب، وجبت مأذون لابس بدلة، وفريد الديب أول ما عرف قالي أحسن لأنه مكنش بيحب سميرة.. وبالفعل جاء المأذون، وجهزت الشهود والمأذون، وفاجأت سميرة بهم وقلتلها هننفصل بس مش هتخلى عنك".

وأشار إلى أنها بعد أن وقعت أوراق الطلاق سقطت على الأرض نتيجة الحزن وأنها لم تكن تتوقع حدوث الانفصال، موضحاً أنه بعد انفصالهما مباشرة كان لديهما حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررا استكمالها رغم وقوع الطلاق، ومكثا سوياً في غرفة واحدة".

ونفى هاني منها أن يكون سبب الطلاق حدوث المشاكل في عملهما معاً وهو ما صرحت به سميرة سعيد من قبل أن الخلافات الفنية في العمل بينهما كامن تنتقل للمنزل.

ونفى الموسيقار المصري ما صرحت به سميرة سعيد خلال تصريحاته، وقال: "كان في ثقة بينا تماماً، والكلام ده محصلش معندهاش تبرير ومش قادرة تقول الواقع، ولم يحدث ما قالته"

سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر لكل من عايدها بمناسبة عيد ميلادها.

 حيث أرفقت صورة لها بالتعليق: "مع اني عادة لا احتفل بعيد ميلادي.. لكن كم هو رائع ان اشعر في كل مرة بسعادة وانا ارى هذا الكم من الحب والمشاعر الصادقة".

وتابعت:"من كل قلبي اشكركم.. وكما تمنيتم ان اكون بخير وبصحة.. اتمنى لكم جميعاً الصحة وراحة البال.. وخصوصا ونحن نمر بهذه الجائحة".

واختتمت سميرة سعيد:" وادعو من كل قلبي ان تمر بسلام ونستعيد حياتنا.. لكم محبتي".

ويُذكر أن سميرة سعيد قد تلقت رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف العاشر من يناير

سميرة سعيد بدون ماكياج

وكانت سميرة سعيد قد فاجأت محبيها مؤخراً بنشرها صورة جديدة لها وهي تمارس رياضة السباحة بداخل حمام السباحة بمنزلها الفخم، وظهرت في الصورة بدون مكياج نهائياً لتكشف عن نعومة ونضارة بشرتها، حيث علقت على منشورها بقولها: "وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الإسترخاء".

سميرة سعيد وابنها

وتحرص النجمة المغربية من وقت لآخر على نشر صور تجمعها بابنها الوحيد شادي النابلسي - 25 عاماً - والذي لفت الأنظار بوسامته الشديدة وحبه لممارسة الرياضة، وكذلك ارتباطه بوالدته وتخصيصه وقتاً كافياً لقضائه معها سواء في التنزه أو ممارسة الرياضة.

أغنيات سميرة سعيد

وتستعد سميرة سعيد حالياً لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد والتي اختارت لها اسماً مبدئياً هو "قط وفار"، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، وتسجيل صوت أمير ناثان، بينما كان آخر ما قدمته لمحبيها الأغنية الخاصة بتترات مسلسل "لما كنا صغيرين" والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضى، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين ومن توزيع نادر حمدى.