انتقادات حادة وهجوم لاذع على محمد رمضان بسبب تصرفه الأخير مع مساعده !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018
انتقادات حادة وهجوم لاذع على محمد رمضان بسبب تصرفه الأخير مع مساعده !

تسبب المساعد السابق الخاص بالفنان محمد رمضان في هجوم حاد ولاذع عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما كشفه من تفاصيل وحقيقة تعامل الممثل المصري معه مؤخراً .

شاهدي أيضاً :فيديو محمد رمضان يستعرض سيارته اللامبورجيني بالنار

حيث كتب سيد عبد الهادي مساعد محمد رمضان عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك" تفاصيل الموقف الذي أزعجه منه، وقال :"من شهر كنا بنصور في قنا..خلصنا والناس سافرت وماخدتش القبض بتاعي، وماكنش معايا جنيه، والنجم وأخوه المحترم مشيو وسابوني ولولا ابراهيم صاحبي من قنا ماكنتش هعرف أسافر مع العلم أني شغال معاه من 10 سنين، وماباخدش مرتب منه وبقبض من الإنتاج وباخد ربع القبض ".

وأضاف:"هو حالياً شمتان فيا عشان قاعد من الشغل وفاكر أني مش هلاقي شغل غير معاه وبيقول للناس انه خيره عليا وهو اللي جوزني ..مبرووك العربيات الجديدة يا حبيبي" .

انتقادات حادة وهجوم لاذع على محمد رمضان بسبب تصرفه الأخير مع مساعده !

وأثارت كلمات سيد عبد الهادي حالة من الهجوم الشديد على محمد رمضان بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع مساعديه على الرغم من تفاخره الدائم بسياراته الجديدة .

ومن جانبه تجاهل محمد رمضان وشقيقه كل هذة الاتهامات تماماً، ولم يدافعوا عن أنفسهم أو يقوموا بالرد عليه حتى الأن خاصةً بعد هجوم الجمهور عليهم .

وينافس محمد رمضان في رمضان المقبل بمسلسله الجديد "نسر الصعيد"، وتشاركه في بطولة المسلسل كلاً من درة، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار