هجوم على أروى بسبب هند القحطاني ورد صادم منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
هجوم على أروى بسبب هند القحطاني ورد صادم منها

دافعت الفنانة اليمنية أروى عن نفسها بعد الهجوم عليها والجدل المثار بشأن رقصتها الشرح التي أشعلت مواقع التواصل بعد ظهورها تؤديها قبل أيام قليلة  

أروى تهاجم منتقدي رقصها

وقالت أروى في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق سنات شات إن رقصة الشرح من أكثر الرقصات التي ليس فيها أي إغراء نهائيا كما أنها كانت ترتدي وقتها بلوزة تغطي جسدها ولم تظهر شيئا منه.

أشارت إلى أن هذه الرقصة تفعلها البنات أمان الرجال لديهم في الجنوب بشكل طبيعي وعادي، لأنها ليست مثيرة فهي لا تظهر الخصر ولا تظهر الدلع أو خلافه وتؤدي في مجموعات.

ونفت أروى أن تكون قد فعلت ذلك من أجل الوصول إلى التريند ووصفت من يدعي أنها تفعل ذلك للجدل وجذب المتابعين بأنهم تافهون، وهي ليست من هواه هؤلاء مؤكدة أن سنابها لرأيها الشخصي ولها حرية ما تفعله وتظهر على طبيعتها. 

وهاجمت أروى من يتحدثون عن رغبتها الظهور في التريند قائلة: "إذا كنتم أنتم تافهون لتجعلوا مؤخرة ترند أنا لا يعوزني تافهون، واللي عنده كلمة تافهة يوفرها" 

وأحدثت النجمة اليمنية موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ظهرت فيه وهي ترقص رقصة شهيرة يعرفها المجتمع اليمني تعرف باسم الشرح وتعرضت للانتقاد بسببها.

هجوم على أروى بسبب هند القحطاني  

وجاء في التعليقات "توها تنتقد في هند القحطاني قبل يومين والحين تسوي مثلها، انفصام، وكنت أشوفها في البرامج التلفزيونية رزينة وراكزة الحين صدمتني" 

وعلق آخرون:"وهذي مو قبل كل يوم تتكلم عن هند القحطاني وتقول أنتم شهرتو هند وهي ما عندها محتوي غير الرقص أجل انتي وش تسوين الآن تطبخين؟! وتبي تصير ترمد علشان كدذا أرقصت".

يذكر أن أروي استنكرت في وقت سابق الحديث عن مقطع هند القحطاني قائلة:" لاحظت الدنيا مقلوبة على عرض أزياء لإحدي البلوغر شوفوا هذه أنا أحبها ولا شك إني من أولى المتابعين من الجمهور بس القصة إنو أكيد مش عرض الأزياء ولا الملابس اللي أخدت الترمد أكيد المشية وطريقتها وبعض البوزات بالمشية هي اللي أخدت أعلى تريند"