هجوم على مريم حسين بسبب ما اكتشفه الجمهور في صورتها الجديدة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
هجوم على مريم حسين بسبب ما اكتشفه الجمهور في صورتها الجديدة مع ابنتها

أشعلت مريم حسين الجدل بين الجمهور بعد أن نشرت أحدث صورة لها برفقة ابنتها الوحيدة الأميرة الفيصل، وذلك بسبب ما كشفته اللقطة، والتي أثارت غضب رواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا الصورة وسط حالة من الغضب.

شاهدي أيضاً: فيديو مريم حسين وابنتها في لقطات عفوية تحرك القلوب في مطار القاهرة

فقد ظهرت مريم حسين برفقة ابنتها الأميرة التي بدت عارية تماماً إلا من "حفاضتها"، مما دعا الجمهور لانتقادها واتهامها بمحاولة لفت الانتباه، خاصة أنها حرصت لعامين على إخفاء ملامح طفلتها عن السوشيال ميديا.

أما ما أثار حفيظة الجمهور، فهو تعليقها على الصورة الذي قالت فيه: "قريباً.. 2019"، مما دعا الكثيرون للتساؤل عن سر رسالتها الغامضة، وهل تقصد أنها ستعود للتمثيل في عمل جديد تظهر فيه طفلتها، أما أنها ستقوم بتقديم برنامج جديد عن الأمومة ورعاية الأطفال.. بينما رجح الكثيرون أنها قد تظهر في برنامج ينتمي لنوعية "تليفزيون الواقع" حيث ستتسلط عليها الأضواء طوال اليوم.

فيديو مريم حسين وابنتها في لقطات عفوية

ولم تتوقف الإعلامية والفنانة العراقية عند تلك اللقطة فقط، بل تبعتها بصورة أخرى مكتوباً عليها عبارة بالإنجليزية تقول: "أنا فخورة بأشياء كثيرة في الحياة، ولكن لا شيء يتفوق على أن أكون والدة".

وأرفقت مريم حسين منشورها بكلمات وجهتها لمتابعيها، وقالت فيها: "أدري أني طولت الغيبة وما صرت (أكتيف) زي أول.. لأني عطيت لبنتي وقتي كله.. السنتين الأولى الرضيع يحتاج للأم ولا للشغالات ولا المربيات.. أجمل شي صار بحياتي هي الأمومة وبعدين محبتكم.. باختصار أنا حاليا قاعدة أجهز لمفاجأة العام الجديد.. هدوء ما قبل العاصفة".

برأيكم ما الذي تخطط له النجمة العراقية في العام الجديد؟ وهل يتعلق بابنتها؟ أم أنها أخيراً ستعود لمجال الأضواء بمفردها؟؟ طالعوا الصور في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار