هذا ما حذرت منه هيا الشعيبي جمهورها بعد اعترافها الصريح عبر "سناب شات"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
هذا ما حذرت منه هيا الشعيبي جمهورها بعد اعترافها الصريح

حذرت هيا الشعيبي جمهورها من التعرض للنصب عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعد اعترافها الصريح من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وكشفت من خلاله التفاصيل لمحبيها.

وقالت هيا الشعيبي في المقطع المتداول إنها كادت أن تتعرض للنصب من إحدى الشركات العقارية، مؤكدة أنها لن تصدق أياً من تلك الشركات مجدداً بعد أن نجحت بصعوبة في استرداد أموالها، وطلبت من جمهورها ألا يدفعوا لأي شركة تنشر إعلاناتها عبر الانترنت بدون التأكد من صحة مشروعاتها وأنها لا تعلن عن مساكن وهمية، مطالبة بسؤال هيئة الإسكان أو حتى السفارة الكويتية إذا كانوا يقيمون بالخارج.

وكانت هيا الشعيبي قد علقت مؤخراً على انتشار فيديو الطفلة الإماراتية المعنفة، حيث اقترحت أن تقوم بتبنيها إذا لم يكن هناك من يريد تبنيها، وذلك بعد أن تصدر هاشتاغ "خدامة تعذب بنت" تويتر بسبب كثرة تداول المغردين للواقعة التي هزت المجتمع الخليجي والتي ألقت الضوء على تعذيب أم لابنتها في الإمارات بسبب خلافاتها مع والدها.

النجمة الكويتية أمضت مؤخراً عطلة قصيرة في العاصمة السعودية الرياض، حيث نشرت لقطة من رحلتها، وعلقت عليها بقولها: "بعد قلبي الرياض وأهلها"، وذلك في إطار زيارتها المطولة للمملكة من أجل تصوير مسلسلها الجديد "مليار دولار" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار