هذا هو رد فعل إيمي سمير غانم المفاجئ على لفظ أحمد الفيشاوي الخارج!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2017
إيمي سمير غانم وأحمد الفيشاوي

أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عن رد فعلها من لفظ الفنان أحمد الفيشاوي الخارج في مهرجان الجونة السينمائي بشكل غير مباشر، عندما منحت منشور تعليق غادة عبد الرازق الجارح في حقه علامة إعجاب.

شاهدي أيضاً: غادة عبد الرازق تهين أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج بمهرجان الجونة

إيمي سمير غانم أيدت غادة عبد الرازق في رأيها بشأن تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي، حيث كتبت الأخيرة لها كلاماً جارحاً قائلة له: " برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة.. وجهة مشرفة لمصر.. هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة.. يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل".

وهنا أعطت إيمي سمير غانم علامة إعجاب على انستقرام تعليقاً منها على كلام غادة عبد الرازق، مما يدل على أنها غير مؤيدة إطلاقاً تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة.

ولفتت علامة إعجاب إيمي سمير غانم أنظار النشطاء الذين ألمحوا إلى غير مؤيدة لموقف أحمد الفيشاوي ولا تجده طريف، وأنها عبرت عن رأيها بشكل صريح دون وضعها في الاعتبار أن أحمد الفيشاوي من الممكن أن ينزعج منها.

إيمي سمير غانم توافق غادة عبد الرازق في الهجوم على أحمد الفيشاوي
حدثت الواقعة عندما صعدت أسرة فيلم "الشيخ جاكسون" على المسرح في مهرجان الجونة السينمائي قبل عرض الفيلم، إلا أن أحمد الفيشاوي لم يصعد، ليقول مخرج العمل عمرو سلامة أنه في دورة المياه لهذا تعذر عليه الحضور.

وعلى الرغم من انتهاء كلمة أبطال فيلم "الشيخ جاكسون" ومغادرتهم للمسرح، إلا أن أحمد الفيشاوي رغب في الصعود بمفرده نظراً لتغيبه، وعلى إثر تحدث في الميكرفون وتمنى للحضور مشاهدة ممتعة للفيلم، قائلاً: "يارب بس تعرفوا تشوفوه في البتاع... ده بس يلا".

وبسبب كلمة أحمد الفيشاوي غير اللائقة، تعرض لهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين وجدوا أن كلمته لم تكن طريفة وأنه أفسد الحفل بما تفوه به، حيث تميزت أجواء المهرجان بالروعة إلا لحظة صعود الفيشاوي على المسرح.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار