هكذا تغلبت ناهد السباعي على إيمي سمير غانم بعد صراع طويل بينهما!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2017
إيمي سمير غانم وناهد السباعي

شكرت الفنانة ناهد السباعي كل متابعي مسلسل "هبة رجل الغراب" في جزئه الرابع، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته حلقة يوم السبت، ليصبح اسم المسلسل الأكثر رواجاً على موقع تويتر.

شاهدي أيضاً: هل تخفي إيمي سمير غانم حملها الأول بهذه الطريقة؟

وعن سبب نجاح الحلقة بهذا الشكل المذهل، يعود لتحول شخصية "هبة" البطلة داخل المسلسل من فتاة قبيحة إلى أخرى جميلة بمساعدة مصمم الأزياء "هادي".

وكتبت ناهد السباعي كلمات مؤثرة عبر حسابها على انستقرام، تشكر بها كل من ساندها في هذا الدور، خاصة بعد أن تعرضت لهجوم عنيف فور موافقتها على أداء الشخصية في الجزء الثالث، بعد اعتذار الفنانة إيمي سمير غانم عن مواصلة الأجزاء.

وقالت ناهد السباعي في شكرها لمسانديها: "شكرا لكل الناس شكرا لأمي وأهلي واصحابي وشكرا لاحلي كرو ورا وقدام الكاميرا شكرا لكل الناس الي بتكتب على تويتر وفيس بوك شكرا خليتو #هبه_رجل_الغراب يبقي تريند من الكلام الحلو تحول هبة كان مهم لينا كلنا عشان كنا عارفين هو قد ايه مهم".

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" وعلى وجه الخصوص الحلقة التي تحولت فيها البطلة إلى امرأة فاتنة، تكون ناهد السباعي استطاعت أخيراً أن تجعل الجمهور يتوقف عن مقارنتها بإيمي سمير غانم، وثبت إنها أدت الشخصية بطريقتها الخاصة.

ناهد السباعي تشكر كل من ساندها بعد النجاح الكبير للجزء الرابع من هبة رجل الغراب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار