هل حاولت ميغان ماركل إخفاء حملها بارتداء هذا الفستان؟ شاهدوا واحكموا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 سبتمبر 2018
شكوك حول حمل ميغان ماركل بسبب أحدث إطلالاتها

عاد خبر حمل دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle إلى الواجهة من جديد، وذلك مع أحدث ظهور لها برفقة زوجها الأمير هاري Prince Harry.

شاهدي أيضاً: في كل الأوقات.. هكذا عبر الأمير هاري عن حبه لميغان ماركل

ميغان ماركل والأمير هاري حضرا حفل "100 يوم للسلام" في لندن وهي أمسية احتفالية بمناسبة الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى، ليطارد دوقة ساسكس شائعة حملها وذلك بسبب تصميم فستانها، الذي جعل البعض يؤكد أن هناك انتفاخاً بسيطاً في بطنها وأنها ارتدت هذا الستايل تحديداً ليكون مريحاً لها في شهورها الأولى من الحمل، وفي ذات الوقت يخفي أي بروز.

شكوك حول حمل ميغان ماركل
وارتدت ميغان ماركل فستاناً من اللون الأزرق بستايل كشكش من ناحية البطن، وبسبب طبقات القماش في هذه المنطقة تحديداً شعر البعض أن هناك بروزاً وأن اختيار هذه الإطلالة على وجه الخصوص يعود إلى حملها.

إطلالة ميغان ماركل في أحدث ظهور لها
وجاء فستان ميغان ماركل اللافت من تصميم المصمم Jason Wu، أما حذائها فاختارته من اللون الأزرق ماركة Aquazzura المزين بفصوص ماسية من الخلف، واعتمدت على حقيبة يد صغيرة الحجم من Dior.

حمل ميغان ماركل يعود للواجهة من جديد
وأكملت ميغان ماركل أناقتها بخصلات مموجة ناعمة، تاركة شعرها منسدل مما أعجب محبيها الذين وجدوا أن إطلالتها شبابية لافتة.

خبر حمل ميغان ماركل يغزو مواقع التواصل!
وانهالت التعليقات على صور ميغان ماركل حيث أكد البعض أنها حامل وأن هناك انتفاخاً في البطن واضح، وأن ما تردد من تقارير صحفية أن دوقة ساسكس غيرت جدول أعمالها مع الأمير هاري بسبب حملها صحيحاً.

بينما نفى آخرون حمل ميغان ماركل مشيرين إلى أن تصميم الفستان هو من أعطى هذا الإيحاء، كما أنها لو كانت حامل لم تكن ارتدت كعب عالِ بهذا الشكل، بخلاف أن القصر الملكي كان سيعلن الخبر رسمياً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار