هل قصدت بسنت نور الدين التعليق على ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
هل قصدت بسنت نور الدين التعليق على ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة؟

علقت المرشدة السياحية المصرية بسنت نور الدين على الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن حديثها عن ارتباط طليقها، الداعية معز مسعود، بالفنانة حلا شيحة، بعدما قامت بنشر صورتها خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي، والتي أرفقتها بتعليق قصير قالت فيه: "بالبساطة دي."

بسنت نور الدين تكشف حقيقة تعليقها على ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

وقد لاقت الصورة والتعليق تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها بمثابة تعليق منها حول قصة الحب التي تجمع بين طليقها والفنانة المصرية، فيما قال آخرون أنها لا تقصد هذا.

وتحدثت بسنت نور الدين عن الضجة التي أحدثتها في الفترة الماضية، حيث أكدت في لقاء تليفزيوني أنها كانت تقصد بما نشرته الحديث عن فستانها البسيط التي اختارته لتحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال المرشدة السياحية: "أنا كنت مبسوطة جداً، حاجة جديدة وشاركت فيها، حسيت أنها لمستني فى حتة السياحة لأني أنا مرشدة سياحية وبعمل فيديوهات لتنشيط السياحة، والمهرجان الدولي في أفلام كتير أجنبية وناس أجانب."

وتابعت قائلة: "الدعوة جت لي قبل فترة قصيرة، فمكانش في فترة كفاية لاختيار الفستان، فبمنتهي البساطة فتحت الدولاب وشوفت أكتر حاجة عندى مناسبة للمهرجان ولبستها".

وأضافت: "أنا قولت بالبساطة دي على أني لابسة حاجة بسيطة فى مكان كبير أوي، وببساطة كانت تليق بالمكان الكبير ومناسبة لشخصيتي، والناس بقت تفكر بشكل غريب، معرفش بقى كل واحد حر في تفكيره، فمش عندى تعليق غير إنه عادى وكل واحد بيفكر بشكل مختلف".

وأردفت بسنت نور الدين قائلة: "الحمد لله الأغلبية بتفكر بشكل سليم، فإذا كان في ناس ربطتها بالشكل العجيب دا، ففي ناس كتير أوي فهمت لأني لابسة فستان بسيط وعلى الريد كاربت فبقول بالبساطة دى".

ماذا قالت بسنت نور الدين عن حضورها إلى مهرجان القاهرة السينمائي؟

وتحدثت بسنت نور الدين عن حضورها إلى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث وصفت أجواءه بأنها أجواء ضخمة ومبهجة، والسجادة الحمراء لها سحر مختلف، وقد أعجبتها العديد من الأزياء التي ارتداها الحضور.

وأشارت إلى أن اختيار دار الأوبرا المصرية كمقر للحفل كان اختياراً موفقاً، خاصة وأنها تُعتبر مُلتقى للفنون.

وكانت المرشدة السياحية بسنت نور الدين قد أطلت على السجادة الحمراء في ليلة افتتاح مهرجان لقاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، حيث تُعتبر هذه أول مشاركة لها في المهرجان، كما أنها كانت أول محجبة تطل على سجادة المهرجان الحمراء في ساعاته الأولي.

وقد ارتدت بسنت نور الدين فستاناً طويلاً وحجاباً أنيقاً، واعتمدت مكياجاً رقيقاً، وجذبت أنظار الجمهور، حيث أشاد الكثيرون بإطلالتها البسيطة المحتشمة.

معز مسعود وبسنت نور الدين

ومن المعروف أن الداعية معز مسعود كان متزوجاً من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تخرجت من كلية السياحة والفنادق وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وهو ما كان أحد أسباب إعجاب مسعود بها.

وتُعتبر بسنت نور الدين هي الزوجة الثانية للداعية، حيث تزوجها في سبتمبر عام 2017، إلا أن زواجهما استمر أشهر قليلة فقط، لينفصلا بعدها.

ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

جدير بالذكر أن الداعية معز مسعود قد أعلن قبل عدة أيام ارتباطه عاطفياً بالفنانة المصرية حلا شيحة، ليؤكد بذلك حقيقة الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية عن وجود قصة حب تجمع بينهما.

وعبر حسابه على موقع إنستغرام، قام مسعود بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان Fighter، والتي قام بغنائها وعزفها على الغيتار، وأهداها إلى حبيبته حلا شيحة.

وكتب معز مسعود تعليق على الأغنية موجهاً رسالة إلى حلا شيحة قال فيها: "سجلت مقطع قصير لاغنيتي الجديدة Fighter بغيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة، ونحن الآن بعيداً عن الجميع".

وقد عبرت حلا شيحة عن سعادتها بهدية مسعود، حيث قامت بنشر الفيديو على حسابها على إنستغرام، ووضعت معه رمز قلب، وعلقت قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

وكانت حلا شيحة قد أعلنت سابقاً بطريقة غير مباشرة ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، حيث عادت لارتداء الحجاب، ولكن بطريقة عصرية كشفت فيها عن خصلة من شعرها، وعلقت على الصورة التي نشرتها وقتها قائلة أنها تقضي لحظات مع القرآن.

وتأتي قصة الحب بين معز مسعود وحلا شيحة بعد أن نشر الأول صورة له قبل عدة أسابيع وهو يجلس على الأرض يعزف الغيتار، وعلق عليها بقوله: "شكراً جزيلا للإنسان الرائع الذي التقط هذه الصورة.. أنت تعرف نفسك"، لترد عليه حلا شيحة ممازحة:"من التقط هذه الصورة؟"، فيجيبيها بأنه: "شخص مميز جداً".

وينتظر الثنائي انتهاء فترة العدة الخاصة بحلا شيحة بعد حصولها على الطلاق رسمياً من زوجها الكندي، حيث كانت مصادر مقربة قد أكدت أن الزفاف لا يمكن أن يتم إلا في شهر يناير المقبل، حتى تكون الفنانة المصرية قد انتهت من شهور العدة