هنادي الكندري تكشف أسباب خلعها للحجاب وزوجها يعلق على قرارها لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2019
هنادي الكندري تكشف أسباب خلعها للحجاب وزوجها يعلق على قرارها لأول مرة

كشفت الفنانة هنادي الكندري عن أسباب خلعها للحجاب، مشيرة إلى أنها لم تكن ترتديه بالشكل الصحيح المطلوب، وذلك خلال لقائها في برنامج "توأم روحي" مع الإعلامي نيشان.

وأبدت هنادي الكندري ندمها على خلعها للحجاب، ولكنها في ذات الوقت أشارت إلى أنها لم تكن ترتديه بالشكل الصحيح، مؤكدة أن الحجاب ليس مجرد تغطية للرأس، فيجب أن يكون هناك التزاماً في المظهر وهي لم تكن تطبقه.

كما نفت هنادي الكندري أن تكون ارتدت الحجاب بشكل تعسفي، مؤكدة على أنها ارتدته بناء على رغبتها الشخصية، ولم يفرض عليها ولكنها كانت ترتديه بشكل خاطئ، فكانت تضع المكياج الثقيل الكامل وتظهر رقبتها.

وقالت هنادي الكندري عن مسألة خلعها للحجاب: "أنا إنسانة مزاجية لأبعد الحدود، أنا أصلا لبسته غلط يعني الحجاب يا تلبسينه صح يا إما لا تلبيسه لأن علاقتك برب العالمين مو بالحجاب بس، وأنا كنت ألبس تربون وأحط ميك أب ولبسي كان سفور".

وعقب الفنان الكويتي محمد الحداد زوج هنادي الكندري على مسألة ارتداء زوجته الحجاب من عدمه، مشيراً إلى ليس لديه مانع أن ترتدي الحجاب مرة أخرى، بل على العكس فهو يحب شكلها به، ولكن يرغب عندما تتخذ هذا القرار أن يكون على قناعة تامة منها.