هند البلوشي تؤكد زواجها من علي يوسف بطريقة جديدة: وترد على ريان جيلر

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أبريل 2021
هند البلوشي تؤكد زواجها من علي يوسف بطريقة جديدة: وترد على ريان جيلر

نشرت النجمة الكويتية هند البلوشي فيديو جديد أكدت فيه خبر زواجها من المطرب العراقي علي يوسف على الرغم من عدم تعليق الأخير على الأمر ونشر صورة مع زوجته الأولى وهو يُمسك يدها، لكن هذه المرة أكدت الخبر بطريقة مختلفة من خلال الرد على مشهور سناب شات ريان جيلر.

زواج هند البلوشي

خلال الرد أكدت هند البلوشي أنها تحاول إخفاء الخبر منذ 6 أشهر وأضافت أن ريان جيلر لم يتمكن من حرق كل الأخبار لديها، حيث قالت نصاً: ريان جيلر شكرا على بوكيه الورد رغم انك حرقت المفاجئة الي مخبيتها من 6 شهور لكنك ما حرقت كل مفاجئاتي.

وكان ريان جيلر  أول من أعلن عن زواج هند البلوشي وعلي يوسف حيث قدم تهنئة لهما من خلال فيديو نشره عبر حسابه حيث قال أن وصلته أخبار من مصادر مقربة تؤكد زواج هند وعلي بحضور عدد من الأصدقاء المقربين لهما كما قدم للثنائي باقة من الورد للاحتفال بهذا الخبر مع أمنيات عديدة لهما بالسعادة والخير.

هند البلوشي وعلي يوسف

وكانت هند البلوشي قد نشرت صوراً عبر حسابها على سناب شات منها خاتم زواج بجوار اسم علي يوسف كما أنها نشرت العديد من صور الأخبار التي انتشرت عن زواجها منه وقالت أنها تستعد لإعلان المزيد من المفاجئات أمام الجمهور وهو ما تسبب في جدل كبير.

في حين أن علي يوسف لم يُعلق على إعلان زواجه من هند البلوشي وقام صورة وهو يمسك بيد زوجته السيدة زهراء ويظهر في يدها خاتم الزواج بوضوح ليؤكد على استمرار زواجه منها  بخاصة وأن احتفل معها بعيد ميلاد ابنته بالتزامن مع انتشار أخبار زواجه من هند البلوشي، وهو ما تسبب في جدل كبير.

كما علق يوسف على صورة الاحتفال بعيد ميلاد زوجته السيدة زهراء وأم ابنته الرضيعة ملك قائلاً: كل عام وأنتي أم بيتي وأم بنتي أم ملوكة الغالية، عيد حبيبتي، وهو ما اعتبره البعض نفي صريح لأخبار زواجه من النجمة الكويتية، في حين تعامل معها آخرين أنها دليل على استمرار زواجه الأول على الرغم من زواجه من هند البلوشي.

هند البلوشي

كما أعلنت هند البلوشي تفاصيل زواجها من على يوسف حيث أكدت وأوضحت أنها تزوجت من علي يوسف قبل 5 أشهر وقررت السفر مع زوجها للاحتفال بشهر العسل خارج الكويت حتى أنها أكدت أخبار الزواج وشهر العسل وتمنت للجميع الخير والحب حيث قالت: أولاً شكراً لك على تهنئتي بحفل زفافي، حيث تزوجنا منذ أكثر من 5 أشهر وقضينا شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية خارج الكويت، وأتمنى للجميع السعادة والحب والخير.

أوضحت أيضاً هند البلوشي أنها اختارت الحفاظ على سرية زواجها لفترة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا والمسألة بالكامل خاصة جداً جيث قالت: التزمنا الخصوصية وكان احتفالاً عائلياً اقتصر على إخوتي والمقربين منا فقط، وذلك مراعاة لظروف انتشار كورونا، ولم نعلن الخبر في وقتها حتى نستمتع بإجازتنا وخصوصيتنا.

وأضافت هند أنها ظهرت في بعض الصور برفقة علي يوسف في حين أن أخلاقها تمنعها من التواجد مع رجل غريب بهذا الشكل لذلك فإن خبر زواجها منه صحيح جداً حتى أن عقد الزواج شهد عليه أشقائها وحضر الحفل البسيط أقاربها ومعارفها حيث قالت: لو الخبر غير صحيح فلماذا أكون في حضن رجل غريب؟!»، وأضافت: الخبر صحيح مائة بالمائة وشهد على عقد قراننا الأقرباء والإخوة. وأشكر كل من بارك لي من أهل دارتي الكويت وكل المحبين والجمهور العربي والكويتي خاصة.