هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها من علي يوسف في تركيا ولماذا التزم الصمت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها من علي يوسف في تركيا ولماذا التزم الصمت

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، تفاصيل زواجها من المطرب العراقي علي يوسف للمرة الأولي، بعد أن نشرت من أيام صورة لهما أكدت خبر زواجهما 

 هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها من علي يوسف

وأوضحت هند البلوشي أن بداية تعارفهما كانت في الكويت من خلال برنامج كانت تقدمه خلال شهر رمضان وأن الحلقة التي جمعتهما كانت كوميدية وتسببت في انجذابهما لبعضهما. 

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلم الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب. 

وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر. 

وعبرت هند البلوشي عن انزعاجها من تسريب خبر زواجهما معلقة: "الله يسامحهم" مشيرة إلى أنها من المؤكد أن تسعد لإشهار الخبر إلا أنها كانت اتفقت مع علي يوسف على إخفاء الخبر مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما. 

وتابعت أنها أطلقت على فترة تعارفهما "حب في الكورونا" لكونها تمت في فترة صعبة، مشيرة إلى أن إخفاء الزواج جاء ليكون هناك فترة للتعارف والتفاهم بينهما بشكل أكبر. 

وحول التحضير لحفل زفاف، أكدت أن الأمر يسيقرره زوجها علي يوسف خاصة أن :"إعلان الزواج مش على هواه ما كان التايم اللي هو رايده ولازم يكون إله سبق في شئ ويحدد الأمور التانية بما أن الخبر تشرب". 

وحول أعمالها القادمة أكدت غيابها عن رمضان المقبل بسبب عدم وجود دور يناسبها بالإضافة إلى مشكلة الأجور. 

هند البلوشي ترد على ريان جيلر 

ونشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة كلامها لريان جيلر كونه كشف عن الخبر مؤخرا قائلة: "ريان شكرا على بوكيه الورد رغم انك حرقت المفاجئة الي مخبيتها من 6 شهور لكنك ما حرقت كل مفاجآتي" 
وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ريان جيلر، قد كشف عن زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي، من المطرب العراقي علي يوسف. 
وظهر جيلر في مقطع فيديو يقول، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادر مقربة، تفيد بزواج البلوشي من يوسف وبارك لهما، وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والأفراح، وقدّم لهما باقة ورد. 

علي يوسف يثير الغموض بصورة زوجته الأولى

ومنجانبه أحدث المطرب العراقي علي يوسف، حالة من الغموض بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تسريب خبر ارتباطه بالفنانة الكويتية، حيث جاءت ردة فعله مختلفة تمامًا عن البلوشي وبدا كأنه يكذب هذا الخبر، وذلك بعد قيامه بنشر صورة ليده متشابكة مع يد زوجته وام ابنته السيدة زهراء وهي عراقية الجنسية، وكأنه يؤكد على متانة علاقته بها. 

هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها من علي يوسف في تركيا ولماذا التزم الصمت
ورأى بعضهم أن يوسف بهذا التصرف نفى زواجه من البلوشي، ليأتي تأكيدها الأخير مُخالفًا لهذه التوقعات، فيما رأى آخرون أن الفنان العراقي من الممكن أن يكون قد أخفى زواجه عن زوجته الأولى؛ ما دفعه للقيام بهذا التصرف، وحتى اللحظة لم يخرج علي يوسف بأي رد لتوضيح تفاصيل القصة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار