هند البلوشي تنشر رسالة يعترف فيها علي يوسف بزواجه منها وتُحرج الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
هند البلوشي تنشر رسالة يعترف فيها علي يوسف بزواجه منها وتُحرج الجميع

نشرت الممثلة الكويتية هند البلوشي جانب من المحادثات الرومانسية التي دارت بينها وبين زوجها المطرب العراقي علي يوسف، وهو ما تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها أكدت مؤخراً خبر زواجها منه، إلا أن رد فعل علي يوسف كان غير متوقع أبداً.

رسالة بين هند البلوشي وعلي يوسف

هند البلوشي وعلي يوسف

حيث يظهر خلال الرسالة التي نشرتها هند البلوشي اعتراف صريح من علي يوسف بزواجه منها بشكل رسمي ضمن كلمات غزل ورومانسية متبادلة بينهما حيث قالت له هند: متعتك عذابي صح.. انزين مابي أعرف لأن كل شي واضح.. الله يريح قلبك، ليرد علي يوسف قائلاً: لو ما احبك مابقي وياك جان ريحتك وارتاحيت من اللي احنه بي.. مو مزوجك كدام الله ورسوله.

كما تبين من خلال هذه الرسالة أن هند البلوشي سجلت على يوسف على هاتفها الجوال باسم ابن روحي، في حين انقسمت آراء الجمهور حول نشر هند البلوشي لهذه الرسالة فهناك من دافع عنها باعتبارها زوجته الثانية وكان عليها الإعلان عن هذا الزواج.

هند البلوشي

في حين انتقد آخرون تصرفها، فمن الواضح أن علي يوسف تورط في هذا الزواج ولم يكن ينوي الإعلان عنه بهذا الشكل كما أشفق البعض على زوجة على يوسف الأولى السيدة زهراء وابنتها الصغيرة بسبب تورطهم في هذه الأزمة منذ البداية.

أما عن رد فعل علي يوسف نفسه فكان أكثر غرابة، نشر صورة عبر حسابه على إنستقرام وعلق عليها قائلاً لا تعليق، وهو ما اعتبره البعض رد على الجدل الذي أثارته هند البلوشي بخاصة وأنها أكدت زواجه منها في أحد اللقاءات التليفزيونية وأوضحت أن إعلان الزواج كان بدون موافقة المطرب العراقي.

تعليق علي يوسف

زوجة علي يوسف الأولى

رسائل هند البلوشي تأتي بعد صور نشرتها السيدة زهراء الزوجة الأولى للمطرب علي يوسف على أرسلت إليه عبارات الغزل والرومانسية حيث قالت له: عالمي، وعشقي ومملكتي انت، أنا وياك لآخر نفس، كما نشرت صور جديدة لابنتها الصغيرة ملك للتأكيد على العلاقات القوية داخل الأسرة مما زاد من حدة الجدل بين تصرفات هند البلوشي على جانب ورد فعل السيدة زهراء على جانب آخر.

زوجة علي يوسف تتغزل به

زواج هند البلوشي

وكانت هند البلوشي قد كشفت عن تفاصيل زواجها من علي يوسف حيث أوضحت أن بداية تعارفهما به كانت في الكويت من خلال برنامج كانت تقدمه خلال شهر رمضان وأن الحلقة التي جمعتهما كانت كوميدية وأدت إلى حدوث تقارب بينهما ثم بدأت علاقتها به لفترة قصيرة أونلاين حتى اتفقا على الزواج لكن العقبة الأكبر كانت بعد المسافة حيث يُقيم على يوسف في العراق وهي تقيم في الكويت.

وأضافت أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل إلا أنها كانت تنوي إعلان الزواج بطريقة مختلفة لكن ريان جيلر أعلن الخبر وكان عليها تأكيد الأمر على الرغم من أن هذا الإعلان لم يكن بموافقة ورضا علي يوسف على حد تعبيرها وقالت نصاً: إعلان الزواج مش على هواه ما كان التايم اللي هو رايده ولازم يكون إله سبق في شئ ويحدد الأمور التانية بما أن الخبر تشرب.

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

أما بخصوص التحضير للزفاف فأكدت أن الأمر يعود لزوجها علي يوسف لأنها أعلنت خبر الزواج بشكل رسمي وعليه هو اختيار فستان الزفاف ومكان إقامة الحفل على ذوقه.

الجدير بالذكر أن البلوشي نشرت مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي موجهة كلامها لريان جيلر كونه كشف عن الخبر مؤخرا قائلة: ريان شكرا على بوكيه الورد رغم انك حرقت المفاجئة الي مخبيتها من 6 شهور لكنك ما حرقت كل مفاجآتي.

وينتظر الجمهور المفاجأة التي تُحضر لها الهند البلوشي منذ إعلان زواجها من علي يوسف في ظل تأكيد الأخير على العلاقة الجيدة التي تجمع بينه وبين زوجته الأولى السيدة زهراء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار