هيدي كرم تفاجئ جمهورها وتغني بلغة الإشارة وصاحب الأغنية يرد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 أبريل 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هيدي كرم تفاجئ جمهورها وتغني بلغة الإشارة وصاحب الأغنية يرد

نشرت الفنانة هيدي كرم فيديو على صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام غنت فيه أغنية تحيا مصر للمطرب أحمد جمال، وغنتها لجمهورها بلغة الإشارة، في واحد من فيديوهاتها التي تنشرها باستمرار خلال فترة الحجر المنزلي التي فرضها فيروس كورونا.

وعلق المطرب أحمد جمال على الفيديو الذي نشرته هيدي كرم مستخدمة فيه تطبيق تيك توك قائلاً: الأغنية احلوت أكتر يا هيدي والله، وهو ما علقت عليه الفنانة قائلة: أنت اللي أغنيتك رائعة بجد وكل الناس بتحبها.

هيدي كرم

هيدي كرم هي أحد الفنانات المصريات اللاتي ظهرن في العديد من أفلام السينما، وقدمن الكثير من الأدوار على شاشة التليفزيون، ومن أبرز أفلام هيدي كرم فيلم آخر الدنيا، الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنانة نيللي كريم  والفنان يوسف الشريف، بالإضافة إلى أفلام أستغماية، علي بابا، البلد دي فيها حكومة، البلياتشو، نقطة رجوع، وفيلم ملك وكتابة.

نجوم في الحجر المنزلي

من أكثر أنشطة النجوم في الحجر المنزلي هي الفيديوهات التي يشاركونها مع جمهورهم، فمع انتشار فيروس كورونا لزم الكثير من الفنانية منازلهم، وشاركوا في مجموعة من فيديوهات التوعية إلى جانب الفيديوهات الترفيهية الطريفة التي ظهروا فيها بمفردهم ومع أسرهم وعائلاتهم وهم يمارسون هواياتهم مثل هوايات الطبخ ولعب الكرة.

ونشر الكثير من النجوم فيديوهات على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل مواقع فيسبوك، تويتر، وإنستقرام.

 ومن أهم النجوم اللذين شاركو في فيديوهات طريفة، الفنان أحمد داوود، وزوجته علا رشدي وأبنائهما، كما شارك الفنان أحمد فاروق الفيشاوي في الكثير من الفيديوهات الطريفة التي شارك فيها جمهوره هواية الطبخ.

 في الحجر الصحي: نادين نجيم تصفع صديقتها على وجهها وتهددها

شاهد أيضاً: في الحجر الصحي: نادين نجيم تصفع صديقتها على وجهها وتهددها

تحديات النجوم في الحجر المنزلي

وخلال فترة الحجر المنزلي أطلق عدد من نجوم الفن والرياضة مجموعة من التحديات، في محاولة منهم لكسر ملل الحجر الصحي، وتشجيع جمهورهم ومتابعيهم على البقاء في المنزل، ومن أشهر هذه التحديات هو تحدي الخير الذي استهدفوا به مساعدة الأسر المتضررة من السيول ومن فيروس كورونا، وتحدي المناديل، والذي استخدموا فيه أدوات التطهير بدلاً من الكرة، في دعوة منهم بضرورة الالتزام وإتباع الخطوات الضرورية للتطهير للحماية من فيروس كورونا.

المزيد: