ضجة بعد تسريب خبر حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من تيم حسن!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2017
تيم حسن ووفاء الكيلاني

بسرعة البرق، تداول النشطاء خبراً يفيد بحمل الإعلامية وفاء الكيلاني في طفلها الأول من الفنان تيم حسن، وأن صورتها الأخيرة التي ظهرت بملامح ملفتة هي ما كشفت خبر حملها على الملأ.

شاهدي أيضاً: أحدث صور وفاء الكيلاني تكشف عن عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها!

حمل وفاء الكيلاني في طفلها الأول من زوجها تيم حسن خبراً أشعل مواقع التواصل، ودفع محبوهما للمباركة لهما والتأكيد على أنهما ثنائي رائع وأن خبر الحمل من أجمل الأخبار المتعلقة بهما.

ولكن سرعان ما أصيب محبي وفاء الكيلاني وتيم حسن بصدمة، بعد أن كشف مصدر مقرب من الزوجين، بأن خبر الحمل غير صحيح بالمرة، وأن الثنائي لا يفكران في الإنجاب حالياً، بحسب النشرة الفنية.

وفاء الكيلاني وتيم حسني
تيم حسن ووفاء الكيلاني تزوجا في شهر مايو الماضي في حفل بسيط ضم الأهل، وأثار خبر زواجهما فضول الكثيرين الذين لم يتوقعوا إطلاقاً ارتباطهما.

وعلى الرغم من أن تيم حسن ووفاء الكيلاني يحاولان أن يجعلا حياتهما بعيدة عن الأنظار، إلا أن الشائعات كثيراً ما تلاحقهما، لتكون من ضمن الأخبار المتداولة بشأنهما هو أنهما انفصلا بهدوء بسبب خلاف كبير وقع بينهما.

تيم حسن ووفاء الكيلاني نفيا خبر طلاقهما من خلال نشر صورة لهما وهما يقضيان إجازتهما في إحدى الدول الأوربية، في أجواء من الحب جمعت بينهما.

لتكون آخر الشائعات التي تلاحق تيم حسن ووفاء الكيلاني هي انتظارهما طفلهما الأول، ولكن تم نفي هذا الخبر تماماً.

يذكر أن تيم حسن لديه ابنين من زوجته السابقة الفنانة ديمة بياعة، ولدى وفاء الكيلاني طفلين أيضاً من زيجتها السابقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار